نشر المحامي نبيل الحلبي عبر صفحته على الفايسبوك مقطع فيديو ظهر فيه برفقة الفنان فضل شاكر وعدد من اصدقائه.

وقد بدت على فضل شاكر في الفيديو علامات التقدم في السن حيث ارتدى نظارات وقال: “خف نظرنا” ليعلق بعدها ساخر “نحنا بلندن هلق قاعدين”.

يذكر ان فضل شاكر يعيش منذ سنوات في مخيم “عين الحلوة” للاجئين الفلسطينين في جنوب لبنان وذلك هربا من احكام قضائية صادرة ضده.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ليش يا فضل؟؟؟ كنت تغني وبعالم مختلف شو الي خلاك تروح لعالم آخر وتضيع نفسك وتتدخل بالسياسة ؟ حتى لو كان عندك خلافات ومشاكل بلبنان الأمور ما تنحل بهالشكل ؟ شو استفدت؟
    بعدين بعرف البعض رح يتصيد بالماء العكر وقبل ما حدا يتفلسف المخيمات
    أرض لبنانية مش فلسطينية ، والفلسطينين ماكلين هوا بلبنان اصلا ، والي يدخل الإرهابيين المخيمات هم من نفس البلد لان المخيمات فيها كثافة سكانية عالية وناس مسلحين فيكون مكان آمن نوعا ما لأي طرف ، وعلى فكرة خلايا مسكوها حتى الفلسطينين أنفسهم ما عندهم خبر انهم داخل المخيمات بينهم
    وبسوريا مخيم اليرموك طلبوا تحييدهم ببداية الحرب بسوريا وعدم تدخلهم مع اي طرف ولكن بلا فائدة جماعة بشار والإرهابيين الطرفين تدخلوا باليرموك ودخلوا المخيم والي اكل الهوا هو الفلسطيني اللاجيء!

  2. فضل شاكر ذو الصوت الملائكي الدافيء ستعود للفن ولجمهورك انشاءالل رغم انف من كان سببا لابعادك وهو اسرائيل فحتى الفنانين لم يسلموا منها الا ترى وزير دفاعهم افيخاي ادرعي كيف يخاطب اليسا وهيفاء وهبي هو يريد منهم التطبيع مع اسرائيل كما فعلت المتهورة المغرورة جينيفر لوبيزوعندما تفشل اسرائيل بكسب التطبيع تبدا بتدمير الفنان كما فعلت معك بتلفيق تهم باطلة فليحميك الله يافضل من شر الاعداء ويحفظك لجمهورك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *