رغم المرض قام الممثل المصري ​جميل راتب​ بزيارة زميلته الممثلة المصرية ​نادية لطفي​ في المستشفى وجلس معها لمدة ساعتين.

وانتشرت صور من زيارة راتب للطفي، حيث بدا راتب وهو على كرسي متحرك لكنه كان بصحة جيدة الأمر نفسه مع نادية لطفي التي تحسنت صحتها كثيراً بحسب الأطباء.

يذكر انه كان قد تم تكريم لطفي قبل أيام حيث تم منحها الدكتوراة الفخرية من قبل أكاديمية الفنون.

وظهرت لطفي في الصورة التي انتشرت من التكريم الى جانب العديد من الممثلين كإلهام شاهين وأشرف زكي وسامح الصريطي ودلال عبد العزيز وسميحة أيوب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. عندما اسمع اسم نادية لطفي
    اتذكر فيلم ابي فوق الشجرة الذي افسد الملايين من شباب الامة !
    واقول لا بارك الله في هذه لاشكال..ولا فيمن اتاحوا لها الفرصة/اعني الحكام بدساتير حكمهم الكفرية العه رية/لتقوم بالافساد ولا باي شخص يزعم انه مسلم ويصفق لهم .
    واقول لكل الاشكال /ارتستات وحكام ومصفقين/الساقطة بمقياس الشرع :”تذكروا انكم بين يدي الله ستقفون ان لم يكن اليوم فغدا..وستسالون لم عصيتم الله وتمردتم عليه..ولن تستطيعوا الاجابة..وسيلقى بكم في جهنم وبئس المصير..لان الله تعالى حذركم من هذا في قوله تعالى:”إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون”/19.
    http://www.alarabiya.net/articles/2012/04/02/204941.html

  2. هههههههههههههه
    مزبوط يا احمد العطيات ابو المنذر هذي نادية لطفي أفسدت الملاين من شباب الامة هههههههههههههههههه اصلها كافرة وأبوها طالع فوق الشجرة ههههههههههههههههه كمان ، يلا راح تروح من ربنا فين ، المهم البركة الان بهيفاء وهبي ههههههههههههههههههههه شيعية ، وعارفة شغلها تمام هههههههههههههههههه ربنا ما يجيب الا الخير …..
    لو سمحت يا احمد عطيات ابو المنذر طويل هكذ ليش ؟ هههههههههههههههه لو سمحت اكتب معاه عنوان البيت ، احسن تضيع ولا حاجة ههههههههههه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *