ظهرت الفنانة البحرينية حلا الترك لأول مرة في مقاطع فيديو عبر انستغرام مع والدتها منى السابر وهي تتلقى معايدات منها ومن شقيقها عبدالله وجدتها.

وارفقت منى السابر الفيديوهات بتعليق خصوصا بعد انتقادات البعض لها بعدم احتفالها بعيد ميلاد ابنتها كما كان يفعل لها والدها كل عام لكن الوالدة اكدت انها ستقيم احتفالا لابنتها بما يليق بسنها ومستواها كما قالت.

وتظهر حلا الترك في احد الفيديوهات في السيارة برفقة والدتها وهي تقول “وايد” مستأنسة مع والدتها ووصفتها بأنها الحب الكبير ودعت بأن لا يحرمها الله منها، فيما علقت الام على الفيديو قائلة :”كل عام وإنت بخير يابنتي الغاليه على قلبي انشالله بشوفك مرتاحة ومبسوطة علطول والله لايحرمني منك انتي وإخوانك وعسى ياخذ من عمري ويعطيكم والله يعطيني الصحه عشان اعوضكم كل لحظة راحه وامان فقدتوها وانشالله اشوفك باعلى المراتب والنجاح في دراستك وهاد اهم من اي شي في الدنيا بحبك ياحبيبة ماما”.

بدورها عايدت مها الترك حفيدتها حلا الترك وتمنت لها سنة سعيدة بالنجاحات وان يعز الله والدها وامها واعمامها فيما لم يخلو تعليق منى السابر على الفيديو من لطشة لدنيا بطمة في اتهامها بتشتت العائلة .

وكتبت منى السابر تعليقا على الفيديو :”كل عام وأنتو الحب أمي الغاليه المحترمه وبنتي الراقية وانشالله بشوفكم دايماً مبسوطين ومع بعض والله لايحرمكم من بعض ولا يحرمك من عزوتك أبوكي وأمك وإخوانك وجدتك وجدك وعمك وعمتك الله يجمعكم علمحبه علطول والله يلم شملنا ويبعد عنا كل واحد كان سبب في تشتت هي العائلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. رجعت ملامح البراءة تضهر على وجهها عكس ماكانت عند ابوها الفقمة ودنيا بطمة

  2. صحيح هذا فعلا مناسب لسن حلا وهذه الحياة الطبيعية لفتاة بعمرها مع زميلاتها و ليس مع اشخاص كبار و مخضرمين من الوسط الفني !!! حرام خلوها في حالها تعيش مثل باقي العالم اللي من عمرها وليس اللي من عمر دنيا بطمة

  3. هذا هو مكانك المناسب لا يوجد في الدنيا مايعوض مكان الام عليكي أن تدركين هذا يا حلا وعلى الحشرية بطمة أن تعلم أنها لا ولن تعوض مكان امك الحقيقية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *