شاركت الفنانة حلا شيحة في حفل افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان “بياف” الذي أقيم في ساحة الشهداء وسط العاصمة اللبنانية بيروت.

وكرم المهرجان “حلا” عن دورها في مسلسل “زلزال” الذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رمضان، وعرض في شهر رمضان الماضي.

وعبرت حلا شيحة عن سعادتها بالجائزة قائلة “اول مرة اخذ جايزة من سنين وسعيدة ببياف لأني انا صراحة بقالي 12 سنة مش موجودة وسعيد برجوعي للفن وسعيدة اني انا وفي وسطكم في لبنان”.

وتابعت حلا قائلة “انا على فكرة لبنان بلدي الثاني لاني انا نصي لبناني ومولودة في صيدا في لبنان وامي لبنانية فلو في نص جمال ففي نص جمال لبناني ونص مصري”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. البنت هذه تحجبت واعتزلت وحجت وووووووووو وبعدين شلحت حتة حتة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى صارت من غير هدوم , والسبب يعود لانها كانت معتنقة مذهب الوهابية تبع الهشك بشك والمتي لون عيونو غرامي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و سلومي الاهبل ولي امر المسلمين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فصارت المسكينة كل يوم تنصدم شكل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخير شيء قالت خلاص رضاعة كبير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويا روح ما بعدك روح .

  2. جاتكم نيلة طيرتم النفسين تبع السيكار الفاخر المستورد خصيصا للمعلمين , ومعاهم الكلمتين تبع الدراسة الجامعية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل ما اخذ بريك من الدراسة وادخل نورت يطلع الي شبه سلومي الاهبل وانسى كل الي قريتو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتكم نيلة انتو وسلومي الاهبل وابنو صرصورة ومعاهم نيكي رضوعة ههههههههههههههههههههههههههههههههه الان لازم ارجع اعيد الي قريتو من جديد يا ساتر هههههههههههههههههههههههههههههههههه اشوف فيك يوم يا سلومي الاهبل اوستوخراء .

  3. لا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك امين
    يلي متلها انو شلحت الحجاب ووو
    كيف بتحس لما تلبس هيك لباس وهي كانت مسترة!!؟؟؟لما تجلس مع نفسها وتشوف كتافها وو ما بتقول مالازم هيك!!؟؟؟
    صعب نقول هيدا شي شخصي (لان بنات صبايا ونساء بكون درجة ايمانهن ولابد عم يشوفوها ويتابعونها وبتصير idol تبعهن)…
    نحن نزعل هلى هيك لانها ومتلها يتبعون دين اوجب عليها الاحتشام وقواعد معينة وووو..
    على كل الله يثبتنا …

  4. فعلا شيئ مؤلم رؤيتها بهذا الشكل كان بامكانها اعادة النظر في بعض الامور والتراجع قليلا حتى يمكنها مواصلة التزامها بالدين ولكن ليس التقهقر الى الوراء لدرجة الانحلال .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *