شن بعض متابعي الإعلامية الكويتية “حليمة بولند” هجوماً لاذعاً عليها وذلك بعد أن حاولت إستفزاز العديد من متابعيها في المملكة بإظهار ركبتيها في لإعادة إسطوانة “أم الركب السود” من خلال صورتين قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي “الانستقرام إلا أن السحر إنقلب على الساحر بعدما علق عليها البعض بأنها فضحت نفسها وكشفت بأنها متقدمة بالعمر دفع بأحد المعلقين إلى مطالبتها بوضع مرطب البشرة “الفازلين” على ركبتيها المجعدة ؟!.
يشار إلى أن تعمد الإعلامية الكويتية حليمة بولند للسعوديات ليس هو الأول من نوعه حيث سبق وأن وصفت السعوديين بالمساطيل بمقطع صوتي يظهرها في كواليس برنامجها “مسلسلات حليمة2” الذي قدمته في العام الماضي على شاشة “إم بي سي” خلال تحاورها مع القائمين على البرنامج والمشرفين على تحويل المكالمات عليها خلال بث البرنامج .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. يعني اتفه من هالمخلوقة ماشفت
    يعني و اذا كان لونهم دارك
    هل هذا يعيب الانسان او يقلل من شانه
    رب عالمين خلقنا أشكال و ألوان
    اللي يسمعها يقول انها من دولة اسكندنافية
    كلج على بعضج اصطناعية

  2. مساء ألور د عليكي يا امونة
    الحمدلله انك بخير و ما وميتي حالك من ع الكرسي

    تحياتي لكي و للجميع
    اراكم لاحقا

  3. له له له مو مقبولة منكم ترونا لاحقا أنت وسنفورة يعني لما نخلد للنوم !!!!

  4. يعني اهانت نساء المملكة او تمسخرت عليهم السنة الماضية…
    وال mbc ما زالت حاضنتها ….
    العيب على صاحب الكابرايه يلي فاتح بشارع محافظ مش بس على الراقصات العاملات فيه …والعيب على العائلات يلي ساكنة في هذا الشارع ايضا…..

  5. حليمه بولند لا تنتمي للخليج لا من قريب او بعيد هي ايرانيه خالصه من اب و ام إيرانيين لذلك تجد لون بشرتها مختلف عن عموم الخليجيات … هي كويتية الجنسيه و قد تكون مولوده في الكويت لكن عروقها ايرانيه و معنى بولند بالعربي يعني الطويل و هو لقب فارسي أيضا

  6. من وين العمه ام ركب حمر .. من الدول الاسكندلافية مثلا؟ ولاغيرانة علشان اغلب الكويتيين ماخذين غير سعوديات عادي قبايل ياخذون من بعض ونخلي لكم البنقالة يالجنوس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *