نشرت الاعلامية الكويتية حليمة بولند فيديو جديد، عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه خلال جلسة تصوير ”فوتوسيشن“.

وقد اثارت حليمة بولند الجدل بهذا الفيديو بسبب ارتدائها ملابس كاشفة أظهرت جزءًا كبيرًا من صدرها.

وشنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا شرسًا، على حليمة بولند وعابوا عليها الظهور بهذه الجرأة وعدم احترام عادات وتقاليد بلدها، بخلاف تعمد إظهار مفاتنها وظهور أجزاء حساسة من جسدها، وتوحّدت كافة تعليقات المتابعين ضد ”حليمة“، بالهجوم اللاذع عليها.

يذكر ان حليمة بولند تتواجد حاليا في فرنسا وكانت قد نشرت فيديو، منذ ايام، قصر الملوك بمدينة فرساي في فرنسا اثناء ركوبها على الحصان قبل ان تفقد السيطرة عليه وتقع ارضا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. طبيعي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لان في الكويت اصلا ما في رجال يشكموها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الا ما ندر ومالهم لا حول ولا قوة , فجزء كبير من الكويتين مخانيث من اياهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهي هبلة وفرحانة انو عندها بتاع تتبول فيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شايفين هكذا حقارة , هذا حال كل المشلحات فرحانات عدهم بتاع يخرج منو البول اجل الله السامعين , الرجالة الرجالة في طريقهم الى الانقراض للاسف ايه فين فرسان ايام زمان ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى بنات جيرانهم او حبيبات سابقات او مطلقات بس يمشون بطال يقطعون رقابهم ……. نحتاج معددة بصراحة تنعى لنا الفورسان على قولتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبفم منحدر معوج حتى النعي يطلع موال تبع ناظم الغزالي ههههههههههههههههههههه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *