عادت الاعلامية الكويتية حليمة بولند لاحداث ضجة جديدة واغضاب المشاهدين بعد استعراضها لمشترياتها الخاصة بمنزلها من السوبر ماركت، والطريقة التي قامت بذلك.

وشاركت بولند عبر حسابها على تطبيق انستغرام مقطع فيديو يظهر مجموعة من العربيات الحديدية الخاصة بالتسوق المليئة بالاغراض والى جانبها عاملين يجرونها في موقف السيارات. الامر الذي اثار غضب متابعيها الذين انهالوا عليه بالشتائم بسبب تبذيرها واستعراضها الدائم لحياتها المترفة.

كذلك لم تسلم المذيعة المثيرة للجدل من الانتقادات بسبب اجبارها العاملين على الوقوف في صف متساو لتصوير اغراضها، وتصويرهم خلال نقل مشترياتها الى سيارتها الفارهة بطريقة مزعجة وتحمل الكثير من التعالي والاهانة لللفقير.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بجربوا يكونوا ماس عاديين متل اي اجنبي (في الأيام العادية بدو يكون طبيعي بروح يشتري اغراضه وووو)..
    بس رغم هيك ما يقدرون لازم يصوروا حتى يثبتوا انهم يحاولون ويحاولون على كل (عادي انو العمال في السوبرماركت ياخدوا الاغراض لها هيك بشوف عند اهلي خاصة اذا كانت امراءة لحالها وما معها مساعد وحتى اذا كان اكثر من زبون بس عندهم اغراض كتير مساعدة تلقائية من العمال )..
    انا كتر الاغراض فللأسف كمان عادي ?‍♀️كل اسبوعين بعمل شوبينغ كبير
    بكون معي التيتا (وبنص الوقت ناخذ عربتين الى السيارة ونعود لنكمل ?‍♀️)..وهيدا انا اقتصادية اكتب شو بدّي عالورقة و(بحسب على اد المصروف ..)بس العيلة خاصة اولاد في المدارس يحتاجون كتير كتير اغراض ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *