تحدث الاعلامي المصري خيري رمضان، في الظهور الاول بعد إتهامه بالإساءة للشرطة المصرية، عن معاناة الحبس مشبها تلك اللحظات بدخول القبر.

وبدأ رمضان، حلقة مساء السبت، بأسلوب دعوي، قائلًا: “20 سيناريو لبداية حلقة الليلة، ولا سيناريو اكتمل، كلها تبتغي السلام، لكني سأترك نفسي عندما أخاطب جمهور مصر والشاشة”.

وأضاف، واصفًا نفسه بمحبسه الأخير قائلًا “إحساس عظيم قوي قد لا يتاح للكثيرين عندما تصبح أسيرًا، محبوسًا في زنزانة (..) كل ما تفكر فيه أين مالي أين عيالي أين جاهي أين علاقاتي، أنت الآن وحدك في مواجهة الله سبحانه وتعالي”.

وربط بين احتجازه وحياة القبر قائلًا ” تذكر عندما تكون ليس معك أي شيء (..) إنها صورة تتشابه مع القبر، وحدك بأعمالك مع الله (..)”.

وفي نهاية المقدمة علق رمضان على ما أثير عن تقليله من شأن سيدات رجال الشرطة، قائلًا: “يتعذر عليه الدخول في النوايا”، مستدركًا: “يعز علينا جميعًا في اليوم العالمي للمرأة (كان يوم الـ 8 من مارس/آذار الجاري) التي طوال عمرها تتعرض لظلم، أن نجرحها”.

ويوم الاثنين الماضي قررت محكمة مصرية، إخلاء سبيل “رمضان” بكفالة مالية على ذمة التحقيق بتهمة “الإساءة” للشرطة، في بلاغ قدمته وزارة الداخلية عقب تحقيقات واحتجاز بمقر شرطي لعدة أيام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ما شاء الله حتى تسريحة شعرك غيروها , بس حلوه على جنب
    يالله ثاني مره لا تتفلسف بالتطبيل , هُم معطينك نوته نغم عليها ولا تنشز الله يرضالي عليك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *