لبت النجمة المغربية دنيا بطمة وزوجها ومدير أعمالها محمد الترك دعوة أحمد رشيد الخطابي، سفير المملكة المغربية بالبحرين وحرمه على العشاء.
نجمة Arab Idol نشرت صورة تجمعها بزوجها والسفير المغربي بالبحرين وزوجته من داخل منزلهما بالبحرين بجانب العلم المغربي، كما حرصت على اظهار صورة ملك المغرب، محمد السادس خلفهما.

دنيا أعربت عن سعادتها بالوقت الذي قضته في منزل السفير، وشكرته على دعوته في تعليق كتبت فيه: «اشكر جزيل الشكر السيد «احمد رشيد الخطابي» سفير المملكة المغربية بمملكة البحرين وحرمه وكل أسرته الكريمة على مأدبة العشاء شكرا لسعادتكم على الاستضافة أكرمكم الله وفعلا اطيب انسان يمثل بلدنا الغالي المغرب احسن تمثيل اتمنى ان اكون دائما عند حسن ظن سعادتكم وكلي فخر انني بشهادتكم امثل بلدي احسن تمثيل وكلامكم شهادة أعتز بها ووسام سأضعه على صدري».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. للأسف لا يعملو سفارءنا الى مع هذه الفئة اما عندما يتعلق الامر بمريض او اعتداء على احد المواطنين من البسطاء من الجالية المغربية فانهم يكونون خارج التغطية لأنهم فعلا لا يهتمون الى بمن هم خارجون عن التغطية (العراة)
    أو ربما لأنهم زملاء في المهنة لانه كل تافه يردد انه سفير للبلاد ويمثلها ويمثل شعبها

  2. ليها لاش عطات 😀
    يقول المثل الإيطالي المال يلد المال والقمل يلد قمل يا كوثر 😛

    1. ولكن لماذا لا نهجنهما حتى ياخد صاحب القمل نصيبه من المال و نعطي لصاحب المال قليلا من القمل حتى لا يشعر بالملل فهو خير ونيس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *