تحتفل دولة لبنان اليوم 22 نوفمبر يوم عيد الاستقلال، ولهذا نشر الفنان اللبناني راغب علامة مقاطع فيديو من أحد الاحتفالات التي جمعته مع رئيس الوزراء اللبناني الحالي سعد الحريري.

ونشر الفنان راغب علامة عبر حسابه على Instagram مقطع فيديو من الاحتفال الذي حضره رئيس الوزراء اللبناني الحالي، وتبادلا الضحك والفرح وسط صيحات عدد كبير من أفراد الشعب اللبناني.

ومن ناحية أخرى، وصل رئيس الوزراء اللبناني المستقيل، سعد الحريري إلى مطار بيروت مساء الثلاثاء بعد استقالته المفاجئة كرئيس للوزراء، في خطاب تلفزيوني بثته قناة العربية السعودية، ورفض الرئيس اللبناني ميشال عون قبول استقالته إلى حين عودته شخصيا.

وكان راغب علامة قد علق على سفر رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري إلى فرنسا بعد خروجه من المملكة العربية السعودية عبر حسابه على Twitter: “هذا المشهد الذي ترى فيه الرئيس الفرنسي العظيم مانويل ماكرون يستقبل فيه دولة الرئيس بهذه الحفاوة وهكذا ظرف يثبت للعالم بأن فرنسا ما زالت هي الأم الحنونة للبنان”.
كما تمنى راغب علامة أن يتراجع الحريري، عن استقالته، وكتب: ” بعد الاطمئنان على سلامة الرئيس الحبيب الآن نتمنى أن يعود عن استقالته وإعطاء وقته للدفاع عن أوضاع اللبنانيين داخل وخارج وطنهم وهم الذين استماتوا في الدفاع عنه وتوحدوا حوله خلال غيابه، الحمد لله على عودتك بالسلامة دولة الرئيس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عيد استقلال من دولة فرنسا
    يلي لولا تدخلها (كنت بعدك تتخبط)
    ومش عارف اي قرار تأخذ …
    لبنان عليه ان يأتي ب رئيس حكومة جديد (عنده جنسية واحدة)..وبس….
    على سيرة الاستقلال مبارح (ليلي بنت اختي قالت لي شوفي خولتو الارزة بدك ياها انت او بعطيها ل خولتو كيندة
    قلت لها (نو خولتو خلي أرز الرب لكن انا ما بدّي شي?????)

  2. المغرب يحتفل بعيد الاستقلال في 18 نوفمبر و لبنان في 22 نوفمبر.. بيناتنا غير 4 أيام ! و الحقيقة أن لا المغرب و لا لبنان و لا باقي مستعمرات فرنسا قد نالت الاستقلال الفعلي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *