هاجمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، الاعلامي اللبناني جورج قرداحي عبر فيديو نشرته على حسابها على إنستغرام، ردًّا على تصريحاته بشأن إيقاف برنامجها، قائلًا: إنها تستحق أن تضرب “بالجزمة”، على حسب وصفه.

وردّت ريهام سعيد في الفيديو بأنها فوجئت برسالة من أحد متابعيها من المغرب، يُطالبها بالردّ على جورج قرداحي، مؤكدةً أنها لم تكن تعلم على ماذا ترد بعدما اعتزلت الإعلام، إلا أنها شاهدت الفيديو لتتفاجأ بالهجوم عليها.

وعبّرت ريهام عن صدمتها مما ذكره قرداحي، وقالت: “مين اللي تستحق تضرب بالجزمة؟ بتتكلم عن مين؟، عن زميلة ليك ولا عن واحدة ست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل ولا أنت اتجننت؟”.

وأضافت: “ممكن أعيطك وأحرمك تمشي مش في مصر بس بل في الوطن العربي، أعلم أنك كبير في السن، وممكن تكون خرفت، لكن مش بالدرجة دي… رغم كبر سنك وشعرك الأبيض إلا أن الأدب والذوق والأخلاق صعبة، ولكن قلة الأدب سهلة”.

وواصلت: “ممكن أرد عليك، لكن يشفعلك انك لبناني رغم إنك عار على اللبنانيين، أنت متعبتش في البحث عن سرير في مصر والوطن العربي لعلاج شخص وزنه يزيد عن 300 كغم لأنه ملوش سرير، حضرتك ما فضلتش سنة تدور على دكتور ومستشفى لمساعدة هؤلاء الأشخاص مثلي.. أنا عملت 5 حملات لعلاج السمنة”.

وتابعت ريهام سعيد: “كل تاريخك برنامج أسئلة ليس من إعدادك، حد كتبهالك وتصقف وتروح، ولو عايز تعرف مين ريهام، ادخل على اليوتيوب”.

وكان جورج قرداحي قد تحدّث خلال استضافته ببرنامج “في Male” مع كارلا حداد، بداية الشهر الجاري، عن إيقاف ريهام سعيد، قائلًا: “في مصر يستعملون تعبير حلو وهو تستحق أن تضرب بالجزمة”، مطالبًا بمنع ظهورها في الإعلام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اتوقع الفيديو مركب وممكن يكون صحيح . جورج قرداحي لبق بكلامه وهذا الاسلوب غريب عليه
    لكن لو جينا للحق ، الاعلام المصري جميعه يستحق ضرب الجزمه

  2. جورج قرداحي اشهر من نار على علم من قال لكي برنامجه مجرد أسئلة وتصفيق ! جورج كان مذيع بمونتكارلو بباريس ومذيع بإذاعة بلندن مشهورة مااذكر اسمها ومدير قناة إعلامي مثقف وراقي جدا كنت احترمك لفعل الخير ومساعدة الناس بس طلعتي غبية ومستفزة

  3. في الحقيقة ما كنش يقول لها تضرب بالجزمة اما هي ماشا الله عليها ردت عليه اكثر منه الادب هو سيد الاخلاق لو الواحد غلط يكون تاني مهذب
    المعارك اصبحت مشهورة وراء الشاشات تليفون ايباد والمصيبة يسبونك وكأنهم يعرفونك هدا التوصل الاجتماعى مصيبة للعرب ارا فيه غير قلة الادب والأخلاق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *