تحدث الفنان اللبناني زياد برجي عن انتهاء علاجه من إدمان المخدرات مؤكدا انه اصبح “نضيف”، حسب تعبيره.

وقال برجي: “أنا نظيف من البداية، ولكن كان عليّ القليل من الغبار،و(نفّضتا)”، حسب تصريحاته لبرنامج MBC Trending.

وكشف برجي أنه كان من الضروري أن يزيل الغبار الذي التصق به بسبب المجتمع الذي يعاني جزء كبير منه من الفساد، مؤكدا أنه عاد لطبيعته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وأنت كمان ما سلمت من هالسم .،سامحك الرب
    بس حمدلله وعقبال كل شبابنا يصيروا نضاف ونفضوا الغبار عنهم امين

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..
    لم أفهم.. ما دخل المجتمع بتعاطيك؟!! التعاطي هو سلوك شخصي يجلبه الشخص على نفسه بدافع المتعة!! ومن ثم يتحول إلى عادة مدمرة له!!المتعاطي هو انسان ضعيف في الأخير.. لأن أصل وأساس المتعة هو رفض الألم والتعاطي ألم وشر ولا توجد متعة في شر وألم..!!

  3. نظافة النفس و الاخلاق و سموها لا تقتصر فقط على تجنب استهلاك المخذرات و المحرمات وانما تكتمل بصلاح الاخلاق و تجرد المرء من الشر و الظلم ..
    هناك من يدمن المخذرات ليغيب نفسه و عقله و يهرب بهم من واقع مرير فقد الشجاعة لمواجهته الى عالم خيالي يرى فيه الراحة فيؤذي نفسه و احبته…و هناك مثلا من يدمن السادية (الساديزم)كاسلوب حياة ليؤلم قلوب احبته ووثقت به فقط ليرضي نفسه المريضة …
    فتجد من يرمي اسباب بؤسه على غيره و على المجتمع ليظهر بمظهر الضحية و تجد اخر يبرر جباروته بانها حكمة و قوة.

    تعدد الادمان و الضرر واحد…
    فلا خير في هذا او ذاك.

  4. من وجهة نظري لا يوجد شيء إسمه إدمان.. ولهذا لم أستخدم هذا المصطلح في تعليقي واستخدمت مكانه الكلمة الصحيحة وهى تعاطي!! المتعاطي يقوم بشيء مخالف للطبيعة والفطرة وشيء ليس الجسم في إحتياج إليه كالأكل والشرب.. الإدمان هو وهم يأخذ صاحبه من الواقع إلى الخيال ويفصله عن واقع يعيشه إلى شيء يريده ولا يستطيع تحقيقه!!
    الإدمان هو نوع من أنواع الشذوذ.. فالشذوذ لا يرتبط بالجنس فقط..!! بل هو كل عمل يقوم به الانسان خارج نطاق الطبيعة والفطرة..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *