شارك عازف الكمان المصري محمود سرور مقطع فيديو من احدى الفعاليات التي احياها في السعودية، عبر حسابه على احد مواقع التواصل الاجتماعي، شاكرا الجمهور السعودي على تفاعلهم مع معزوفاته.

وظهر محمود سرور، في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على تويتر، وهو يعزف على الكمان بينما كان يقف الى حانبه مجموعة من الشبان وهم يتفاعلون مع انغامه بالرقص.

وعلق سرور على الفيديو كاتبا: “الله يسعدكم يا احبابي يا اهل السعوديه لا تتخيلون سعادتي بهذه اللقطه”.

وبينما عبر سرور عن سعادته بهذا التفاعل غير ان اخرين اعتبروا ان رقص الشبان بهذه الطريقة يسيء الى سمعة السعوديين حيث كتب احدهم “ياليت والله نسمع تم القبض قريب على هالشباب اللامسؤولة يشوهون سمعتنا قدام العالم بكره يجون الكارهين لنا من حزب الله وطقته يستخدمون هالمقاطع ضدنا في تشويهنا كمجتمع وتشويه ثقافتنا ناس مو مسؤولة ولا تعرف حجم تصرفاتها رجال وش كبره ويسوي هالحركات وش خليت للبزران”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. نورت ليش تمسحوا تعليقاتنا ؟
    اذا الوهابية ساقطين و حثالة وانتو نزلتوا الخبر
    مش من حقكم اذاً تمسحوا تعليقاتنا واذا ولا بد
    روحوا امسحوا تعليقات موضوع جيجي وبيلا حديد و امسحوا تعليقات وهابية نورت الحثالة
    علينا بغير مواضيع و الا لا تمسحوا نهائيا
    اذا كانت نورت حيادية و لا تتبع اي جهة اذا
    وين مصداقيتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. دكتوري وهب الحسيني شايف نورت فقدت
    مصداقيتها او ب الاحرى ما عندهم مصداقية
    و لا حيادية !
    انا ما اقبل تكميم الافواه و الاقلام و منع حرية
    التعبير و الرأي .
    اذا تعليقاتنا الها تأثير اذاً كونوا منصفين بكل
    المواضيع او اغلقوا نورت افضل هههههه

  3. اذا الوهابية شيوخ و شعوب همه حثالة و
    عملوا من بلاد الحرمين كباريه كبير وهز و رقص
    وكله موجود عاليوتيوب و بالمواقع ، انتو ليش
    تمسحوا ؟؟؟ انا ما بحترم الجبناء و الاذناب
    التابعين لأي طرف ، و الافضل بدون كذب على القراء وكاتبين انكم لا تتبعوا لاي جهة !
    الظاهر انكم تابعين هههههههه

  4. زينبيتي ……
    هم قاعدين يشطحون في امريكا ولندن وفي مساجدهم كما في الفيديوهات التي مسحت هههههههههه والاهبل قاعد ينزل فديوهات يعلم الناس من هم الشيعة من فيديوهات مفبركة ومقطعة ؟؟!! ههههههه
    اما انه مركوب اهبل نباح ، بدل ما تفبرك نزل عن عقيدتكم عقيدة التشبيه والتجسيم ، وانتم من تقولون بتحريف القران كما في رواية عمر بن الخطاب ، او ما تنسبوه لعائشة بانها قالت : كنا حاطين القران تحت السرير ، فاكله الداجن ( الشاة والماعز) وضاعت الايات ؟؟!!
    وقاعد من جهة يقول نحب الامام علي عليه السلام ومن جهة يقول رضي عن معاوية الذي قاتل الامام علي عليه السلام ههههههههههههه كيف تترضى عن باغي ؟؟ والله امرك ان تقاتله لا بل تقتله ان لم يفيء لامر الله ؟؟ فهل فاء معاوية ابن هند تزحلوق لامر الله ؟ ام انه صار اكثر اجراما ؟ وعمل الخلافة وراثية وفتح الباب لابن سلومي الاهبل ان يرث ابوه المخرف فضاعت الامة ؟؟
    لو بقينا نلعن معاوية دنيا واخرة فما تشفى صدورنا .
    والاهبل في الفديو قاعد يقول رضي الله عنه !!!
    ناس هبلين وعبيطين ودجالين

  5. المذهب الوهابي الذي يعتمد على فتاوي ابن تيمية مذهب شرك وتجسيم وتشبيه للخالق سبحانه وتعالى عما يصفون ……
    وفي نفس الوقت هو مذهب يكفر جميع المسلمين بما فيهم اهل السنة !! ويسميهم اشاعرة ضالين كفار !! لا بل ان مذهب ابن تيمية وفتاويه تبيح حتى دماء الوهابية انفسهم !! فمثلا يقول من يسجد على السجاد الموجود في المساجد الان يجب ان يقتل اذا لم يتوب ؟؟!! يعني يجري عليهم احكام الكفار المشركين !!! كما انه يقول من يجهر بالنية يقتل اذا لم يتوب !! فهو في الوقت على اشياء بسيطة يبيح دماء المسلمين ، لكن عندما يحكي على امثال معاوية يقول اجتهد واخطأ ؟؟!! وما باقي الا يقول ان الشيطان اجتهد هو ايضا واخطأ !! هذا غير قوله في مسجد دمشق ان الله سبحانه ينزل كما انزل انا من منبري هذا ، فضربه المسلمون واخرجوه من المسجد الجامع ركلا وبصقا!! تعالى الله عما وصف ، مذهب الوهابية التيموي مذهب نازي صرف !! لابد من منعه بقرار دولي ومساواته بالنازية ، والا العالم لن يرتاح ، الشيء الجيد الوحيد الذي فعله ابن سلمان الاهبل ، هو تحطيمه لذلك المذهب والسخرية منه وزج دهاقنته اصحاب الفتاوي التكفيرية بالسجون والغاءه للمطاوعة البهايم ! لكن لم يفعلها لله انما استبدل المذهب الوهابي بالمثلية ههههههههههه فكثر البط والمشمشات والديسكوات المباركة والويسكي الاسكتلندي الحلال !!
    يلعن الوهابية ويلعن ابن سلومي الاهبل وابوه ومن يعينهم بشطر حرف .


  6. ارهاب الرافضه
    وجهلهم
    وتخلفهم
    وكرههم لكل المسلمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *