نشر الممثل الكوميدي المصري شادي سرور فيديو جديد، عبر صفحته على الفايسبوك، فيديو مدته ربع ساعة تقريبا يوضح فيه ما قصدة بترك الاسلام.

وقال شادي متسائلا إن كانت هذه التعليقات التي تصله بالتهديدات بالقتل والتعذيب هل هي من صحيح الدين الإسلامي؟ وهل ضرب الأب لأبنائه والمعلم لتلاميذه من الدين؟.

وكشف شادي أنه لم يترك الدين الإسلامي ولكنه ترك المسلمين الذين يعتمدون على الهمجية في دعوتهم، كاشفا أنه مازات مؤمنا بالله ويحبه أكثر من أي شخص.

وقال شادي: “انا في الاربع وعشرين ساعة اللي فاتوا جاني كمية تهديدات بالقتل وبالتعذيب ورفع قضايا وناس تتمنى اني انا اموت وكمية حاجات غير انسانية بالمرة” ثم تساءل: “انتوا متخيلين ان انكم مسلمين؟” ليجيب “انتوا مسلمين في حته ثانية مسلمين من وجهة نظركم الهمجية ولكن الدين بريء منكم لان دين الاسلام بريء من كل تصرفاتكم”.

وشرح شادي قصده عندما اعلن تركه للاسلام قائلا: “انا لما نزلت بوست وقلت اني سبت الاسلام انا فعلا سبت الاسلام بتاعكم ده” واضاف: “ده اسلام مش اسلام ده همجية ده شر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    خلصنا واعرف أتكلم …قل أني امشي على أسس القران والحديث ومش عاوز اخد منكم اي فتوة او تفلسف ديني لانكم منافقين عالدين وووو(رح تلاقي كتير ناس يساندونك هيدا انا نفس الامر مع محيطي..)
    مش تقول اترك إسلام وهيدا الكلام (وانت عارف انو كل انواع الناس والطبقات تستعمل وسائل التواصل ) ومش كل الناس درجة تفكيرها نفس الشي …
    يعني مين عم طبق الاسلام الصحيح هالايام نحن ليس لنا مرجع نرتكز عليه كما السابق (رجال دين او مرجعية لها مراكزها في الدول ،او حاكم عادل يحكم بإعدام من يفتي على هواه إنما العكس الان من لا يفتي على هوى الحاكم يقتل ويخرب حال عائلته)نحن الان لدينا قرآننا وسنة الحبيب المصطفى وبس ،..
    مش الأزهر في بلدك ولا فتاوى شيوخ الحرمين ولا هذا او ذاك…
    ما عاد يعرف ابن آدم شو عايز ان كان اصلك مسلم (لا تتفلسف وتحكي انك مكتئب وو جرب روح اختلي ساعة سبح صلي كم ركعة ابكي لربك )واذا ما مشي الحال اطلب مساعدة محب صادق وصدوق مؤمن ان لك رب فارج الهموم ..
    وان كنت مسيحي (انا هيك أقول لمن أعرفهن هنا )روحوا كنيسة شعلوا شمعتكم وادعوا وفضفضوا ،،بكونوا ما بيعرفوا اتجاه كنيستهم الا وقت الزواج والموت..بس ما تقولوا ما في الله ما في خالق عظيم ووو
    مشاكلكم من انفسكم وليس منه تعالى…
    اما الملحد فلا حل له ?..

  2. فقط الجبان ينسحّب إن أوذي ، فقط من ثقته بنفسه معدومة أو مهزوزة تؤثّر فيه كلمات الآخر ، فقط من لا يرى نفسه جميل هو من يسمح للآخر أن يضع الغُبار على صورته ، فقط من لم يملئ قلبه الإيمان بالله و بنفسه هو من يسمح للشر أن يهزمه ، فقط الضعيف من يسمح للغير أن يؤثّر على حبه لنفسه أو نظرته لنفسه أو للآخرين أو حُكمه على الأشياء أو الأشخاص ……. الشر في كُل مكان و لو كُل من أوذي أو هوجم أو ضُرْ إنسحب من الحياة و أصابه إكتئاب لأصبحت دنيانا مصحة نفسية الْكُل فيها مريض و لكن من فضل الله علينا أن البعض منا مازال يرى النصف المُمتلئ من الكوب مؤمناً أن الله قادر أن يأتي بغدٍ أجمل و واقع أفضل و مؤمن أنه قادر على التغيير و لو بأضعف الإيمان و هو حفظ قلبه من الدنس …..
    بالنسبة لشادي أراه مريض نفسي الله يشفيه !
    صباح الخير مُحايدة ….
    !!

  3. اتفق معه في ان الكثير لايمثلون الاسلام
    فعلا البعض افعاله في وادي واخلاق الاسلام في وادي ولذلك تجد التناقض الصارخ في المسلمين
    ذات مره قال زميل لزميله :ان كثير من المسلمين علمانيين فغضب منه وقال ماهذا الكلام ؟!
    قال اليس العلمانيه فصل الدين عن الدنيا . قال والمغزى
    قال كثيرين يصلون ولكن بعد الصلاه بعضهم وهم كثير يخرج فيسرق ويكذب ويزني ويشهد شهادة زور
    اليست هذه هي العلمانيه ?

    1. ربما لم انقل القصه كما وقعت وربما قال انهم يمارسون اعمال علمانيه او غير ذلك. لكن
      ماذكره ذلك الشخص غير صحيح لان العلمانيه تكون لديها نيه في فصل الدين عن الدنيا اما مايتم عمله خطأ من البعض فهو ليس المقصود منه العلمانيه وانما اخطاء وذنوب يقع فيها العبد ويتوب. والعلم لله ونستغفر الله ونتوب اليه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *