خلال مشاركته في حلقة “4+1” من برنامج “هنا العاصمة”، على فضائية “سي بي سي”، دخل الصحافي إبراهيم الجارحي في وصلة تغزل في جمال الممثلة ياسمين صبري، وقال إنها أثبتت أن أصل الإنسان كنافة بالقشطة.

جاء ذلك في سياق تعقيب إبراهيم الجارحي على الجدل المثار حول صور ياسمين صبري، وتساءل لماذا لا تكون كل النساء ياسمين صبري.

الإجابة على سؤال إبراهيم الجارحي جاءت مباشرة من الإعلامية لميس الحديدي، فتساءلت بدورها لماذا لا يكون كل الرجال براد بيت، أو جورج كلوني؟ وانتقدت بحث الرجل المصري الدائم عن الزهرة المتفتحة، بينما هو يفتقر للياقة البدنية والأناقة ضمن أشياء أخرى.

وقالت لميس الحديدي إن ياسمين صبري كفنانة مهنتها أن تكون جميلة، فضلا عن كونها سباحة، ولم تمر بعد بتجربة الزواج والإنجاب. كما عرضت على الرجل، ممثلا في إبراهيم الجارحي، أن يتولى هو أمر تربية الأبناء، مما يتيح لها الفرصة لكي تمارس الرياضة، وتصبح “مزة”، على حد قولها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذي عبارة مسروقة من وهب الحسيني هههههههههههههههههههههههه كتبها قبل كم سنة على نورت لكن بكلمات ثانية عدما قال النساء اصلهن بقلاوة تحورن الى حسان ؟؟!!
    فشاعرة نورت ردت عليه بقصيدتين شعر عمودي ههههههههههههههههههههه وراحت خطفاه !! احتج بشدة يجوز الحسيني كان يريد او يقصد شي ثاني من الحلويات ههههههههههههههههههههههه تبع المن سما …… بس يالله الي راح يعود ههههههههههههههههه اقصد الي راح راح .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *