تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لموجة عنيفة من الهجوم عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، عقب نشر صورة لها أثناء إجازتها الصيفية وبجانبها “زجاجة خمر”، مما دفعها إلى حذف الصور التي تسببت لها في الكثير من التعليقات السلبية، ونشرت صورة أخرى أخفت من خلالها زجاجة الخمر.
“غادة” ظهرت بالصورة وهي في لحظات استجمام أثناء إجازة الصيف بإحدى الجزر الأوروبية، وكانت ترتدي مايوه “بكيني” وبجانبها زجاجة خمر، وتسببت هذه الصورة في حالة غضب شديد من الجمهور الذي وجه لها الكثير من العبارات القاسية، وكان من بين هذه التعليقات: “أنتي كمان بتشربي وفرحانة بالكاس والزجاجة، مش كفاية المايوه”، وغيرها من التعليقات التي طالبتها بالاعتدال حتى تحافظ على نجوميتها.
بعض متابعي غادة عبد الرازق زعم أنها ترد بطريقتها على الفنانة الاستعراضية سما المصري، والتي اتهمت “غادة” بعدم اهتمامها بنظافهتا الشخصية بسبب ظهور إبطيها في إحدى الصور الجريئة التي نشرتها “عبدالرازق” بلون داكن، فهل تقصد “غادة” فعلا من خلال هذه الصورة الرد على “سما” بالفعل؟
يشار إلى أن غادة عبد الرازق يعرض لها حاليا بدور العرض السينمائية فيلم “حرب كرموز”، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان أمير كرارة، وكان آخر أعمالها مسلسل “ضد مجهول”، الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *