احتفل رجل الأعمال السوري باسل سماقية بحفل زفافه على السيدة زينة المشوط، بحضور مجموعة كبيرة من رجال الأعمال المصريين والعرب، وكذلك الإعلاميين

وقد وأحيا الحفل كل من الفنان المصري عمرو دياب والفنان اللبناني راغب علامة والفنان المصري محمد رمضان،

وكان من بين حضور الحفل الذى أقيم فى الفيلا الخاصة برجل الأعمال باسل سماقية فى القطامية هايتس، الدكتور بسام درويش السفير السورى بمصر، وعمرو موسي الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية.

كما حضر الحفل كل من عمرو الليثى، وتامر أمين، والمحامى محمد حموده، والمحامى طاهر الخولى وزوجته، وخالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن. ومن بين الحضور، الفنان هانى رمزى، والفنان محمد الشقنقيرى والفنانة سوزان نجم الدين وغيرهم من الفنانين والفنانات، ومصمم الأزياء هانى البحيرى.

وقد نشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين مجموعة من الصور من حفل الزفاف عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيها مع العروسين ومع عمرو دياب وعلقت كاتبة: “ألف مبروك زفاف رجل الأعمال الصديق #باسل_سماقية وانشالله دايما بالأفراح”.

كما نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام من الحفل علق عليه قائلا: “امبارح بعد حفلتي في زيد بارك كنت معزوم في فرح صديقي رجل الاعمال السوري باسل سماقية وطلعت اباركله وحصل اللي حصل والحمد لله ان المسرح ماوقعش بينا ???”.

وتجدر الإشارة الى ان هذه ليست المرة الأولى التي يحتفل فيها باسل سماقية بحفل زفافه، ففى مايو من عام 2018، احتفل باسل بزفافه للمرة الأولى على زينة أيضا وأحيا الفرح، أيضا كلا من راغب علامة وعمرو دياب، في أحد الفنادق المطلة على نهر النيل.

يذكر أن باسل سماقية هو مالك ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات قطونيل التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام 2018، من خلال تصنيع أكبر قميص وشورت داخلي في العالم. كما أنه شريك مؤسس وعضو مجلس الإدارة التأسيسي في جمعية المستثمرين السوريين في مصر منذ 2016، ورئيس “رابطة المغتربين العرب السوريين” في مصر ونائب رئيس “تجمع رجال الاعمال السورييين في مصر”.

ويعمل باسل سماقية في مجال الغزل والنسيج منذ 30 عاما وكان قد انتقل مع عائلته الى مصر في ثمانينات القرن الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مساء الخير جميعاً …..
    من وحي الموضوع أرى زواج المُتعة دعارة مُقنعّة تحت مُسمى الزواج و لكن السؤال هُنا حين تتزوج المرأة برجُل عُرف عنه تبديل الزوجات كُل فترة و الفرق الإشهار و الحفل الصاخب الذي تُحييه نفس الأصوات و نفس الشخصيات فهل يُلغي الإشهار فكرة أن نية هذا الرجُل هو محدودية فترة الزواج ؟! من شروط الزواج الإشهار و نية الديمومة و قد قرأت قبل فترة أن الزواج بنية الطلاق لا يُفسد العقد إذا لم يُصرح بالنية عند جموع السنة إلا الحنابلة فتعد هذا زواج مُتعة و أميل لهذا الرأي خصوصاً إن كان للشخص سوابق ! أما من تبيع نفسها بالمال تحت مُسمى الزواج فهذه دعارة مُقنعة ……
    هزلت ….
    !!

  2. ?‍♀️?‍♀️?‍♂️?‍♂️?‍♂️
    اجلي الموضوع يا ولية غدا عندي جامعة وشكل الأستاذة مشمشة راح تمتعني متعة ما صايرة !!! وكان هانت لو على نوكاح متعة ، شكلها ناوية على نوكاح ملك يمين ، وربنا يقول وما ملكت أيمانكم ، يعني الواحد ينزل السوق ويشتري متزحلقة من الي تعجبه ، ثم يروح ياخذها للسرير المضاد للاهتزازات الارضية والجوية ، وربنا حكم انه لا جناح عليكم فيما ملكت أيمانكم ، فهل تعترضين على ربنا يا ولية ؟؟؟ يعني تستكثرين متعة بشرطة وشروطها ، لكن ما تستكتبرين شراء وحدة للنوكاح الليلي ثم بيعها من جديد في الصباح ؟؟!! ربنا يحكم لا معقب لحكمه ، ولو سبحانه ما يعرف انه في نفسك ومنى عينك انتي وغيرك بشي متعة من شيعي ما كان انزلها برحمته وكرمه …… اروح اشوف الأستاذة شنو تريد ، اخاف اتصل فيها وتكون بالحمام ، وهي تحب تفتح الكاميرا من اتصل فيها من دون خلق الله !! لابد من رفع الأشكال الشرعي اذن معاها بنوكاح متعة مؤقت .

  3. اول مرة اسمع عن جامعة عريقة الاستاذة تبعها تتصل بطالب يوم عطلة ( الأحد) عبر الإنترنت وهي لابسة من غير هدوم وطالعة من الحمام ؟؟؟!!!! شكلو العلم تتطور يا جدعان في زمن المكرونا وانا ما ماخذ بالي !!! والعالم تغير ، والولية جاي تقول ان أية (فما استمتعتم به منهن فأتوهن اجورهن ) هي دعارة مقنعة ؟؟!! وانه لا يجوز ان تنكح المرأة مقابل مال ، والله يقول اتوهن اجورهن !! وهي تريد نوكاح بلوشي ؟؟؟!!! شكلها الدنيا تشقلبت يا جماعة في اشهر العطلة الإجبارية ،

  4. المتعة وايتها في كتاب الله عملوها دعارة مقنعة ، وطلب العلم والدراسة والثقافة على نورت اصبحوا في زمن المكرونا فريضة واجبة و فضيلة مؤكدة !!! وبعدين يجي ما اعرف مين يقول جلمبو بيفسد الذوق العام ؟؟!! الذوق العام تبعكم صار بيضة وفقست من زمان واكثر من هذا الفساد ما في ، وصار الحلال عندكم حرام ، والمعروف عندكم منكر والمنكر معروف ، طيب شنو المطلوب من جلمبو ؟؟ هل عندما يشوف وحدة تكذب بآيات الله وتكذب حبر الامة ابن عباس كما يسموه الي يقول ان المتعة حلال الى يوم القيامة ، وهي مصرة انها دعارة مقنعة ، هل يجب على جلمبو ان يصفق لها ؟؟ او لا يعطي من ينكحها مهرا وأجرا ، على أساس المنكوحة يجب ان تمتنع ان أخذ مهرها وأجرها ، وان تعمل النوكاح عن طيب نفس بلا مقابل !! هي الاستاذة العفيفة الشريفة تشلحت وتتصل بي من الحمام من شوي ؟؟ ضيعتم الاسلام وأحكامه ونفرتم الناس منه بعدما حرفتموه عن مقاصده

  5. ليس هناك كفارة لمن تكذب بآيات الله واية المتعة ،، الا ان تفعلها على روؤس الإشهاد وفورا وهي راكعة . والا يا ويلها يوم القيامة ، تحشر مع من يكذب بآيات الله ولم يحيطوا بها علما.

  6. سؤال بسيط : اين كورونا في وسط هذه الجموع الغفيره ؟
    في معظم دول العالم و حتى المتقدمه منها ممنوع التجمع لاكثر من 20 شخص في مكان واحد و يشترط ترك مافة مترين بين الشخص والاخر !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *