خطفت الفنانة غادة عادل، الأنظار عقب ظهورها فى حفل توزيع جوائز مجلة “ديرجست”، والذي أقيم مساء أمس.

وبالرغم من حضور عدد كبير من نجمات الفن ومنهم ليلى علوي، نيللي كريم، لقاء الخميسى، ريهام عبد الغفور، ياسمين عبد العزيز إلا أن إطلالة “عادل” كان لها نصيب الأسد من الجدل بعدما وصفها الكثير من الحضور بأنها الأجرأ، فيما تداول عدد كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي صورا لها معلقين انها “كل ما تكبر تحلى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هذي وحدة ثانية بتستعد ههههههههههههههههههههههههه هذي ما يكفيها مجلس الامن يصادر البتاع تبعها وجميع أدواتها النكاحية هههههههههههههههههههههههههه هذي يحتاج إلها عاصفة غابات هههههههههههههههههههههههه اقصد صحراء ، بتتشلحي لمين وتحطي صورك على شنو ؟؟؟؟؟؟
    بحثا عن نكاح ؟؟ واخذ فرصة الصبايا ؟؟؟
    استحي على شيباتك يا عجوز وخلي أولادك ومن بعدهم احفادك ، يفتخرون بك كرمز للعفة ، وبلاش بحث مستميت عن نكاح جديد والنبي ، مادام عندك راجل ومعاكي منو اولاد تمسكي فيه بايديك واسنانك واركعي عند جزمتو ، بدل ما يطلقك ويبتلي فيكي رجالة اخرين ، وتضيعين فرص الشابات الي عمرهم ههههههههههههههههههه اقل من تسعة وعشرين ونص ، المراة الي تعبر الأربعينات لازم تتمسك بزوجها بدل ما تنذل وهي تبحث عن نكاح جديد ، فالزوج الي مرته عمرها فوق الاربعين يسلم امره لله ويرضى بنصيبو ، ويجوز يبقى يعشقها ويغني ليها : كل ما تكبر تحلى وتصير احلى وأحلى بين الخد والحاجب سحر العالم كله !!!!
    على شنو تروح مستفزتو ويطلقها ، وتدخل في منافسة جديدة ويلاحقها هههههههههههه مجلس الامن ؟؟؟ بلا صور بلا افلام ، عار عليكي ، صيري قدوة وذكرى عطرة بعين زوجك وأولادك اذا ما تقدرين تكوني قديسة ،
    هي فلسطون ههههههههههههههههه ضاعت من شوية ؟.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *