بعد مرور يومين فقط على زفافها إلى المخرج البحريني أحمد الفردان، اضطرت الفنانة الكويتية غدير السبتي لقطع شهر العسل.

الفنانة الكويتية نشرت مقطع فيديو لها، على حسابها الخاص على موقع “سناب شات”، أثناء توجهها إلى عملها لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد “روتين”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

غدير قالت مازحة: “كيف بعد يومين من عرسي المفروض أنا بشهر العسل، ولكن فريق العمل وضع لي برنامج لأنزل الى العمل.. هل هو طبيعي هذا الأمر، يا ويلكم من الله ولكن هذه ضريبة التمثيل”.

الفنانة الكويتية أكدت أنها تمزح، وقامت بتوجيه الشكر لفريق عمل مسلسلها الجديد، والذي منحوها أجازة 4 أيام قبل زفافها، لتستكمل التحضيرات.

يذكر أن غدير السبتي كانت قد احتفلت بزفافها إلى المخرج البحريني أحمد الفردان، مساء الأحد 25 مارس، في حفل زفاف أسطوري بالكويت، حضره عدد كبير من أهل وأصدقاء العروسين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. مساء الخير اخر العنقود
    لست معصب ولكن نورت زمان غير نورت الان
    الآن صارت مظلمه

  2. مايحتاج يمكن
    زمان كانوا لايسمحون بالسب
    الان السب مسموح ويشجعون عليه.
    لكن يظل لكل زمان بريقه

  3. لا أعرف لماذا يحن الانسان للماضي؟
    كل مالقيت احدهم يقول زمان الله يازمان
    ولو رجع زمان لتذمر ولقال مايقوله حاليا على ماقبله وهمذا دواليك !!!

  4. مخطط اليوم ابدأ فيه ان شاء الله
    لاني تصفحت كتابين اشتريتهم مع القصة احدهما في التفكير المنطقي والثاني في الاحصاء .

  5. لم تكُنّ تحرُبتي الأولى في القراءة لجبران فكغيري الكثيرين قرأت الأجنحة المُتكسرة و إستمتعتُ بصوت فيروز و هي تُغني أعطني الناي و غني و أعشق ” البعضُ نحبهُم ” و مُنذُ الصغر و أنا مأخوذة بقصة حبه العُذري للأديبة الفلسطينية مي زيادة و رسائله لها ، أحبها دون أن يلتقيها لمدة عشرين عام حب إنتهى بموتهما ، حب خط على السطور ما فاق ملايين اللقاءات و قد قرأت هذا الجُزء في مقال يصف حبهما الصوفي “لم يكن حب جبران وليد نظرة بل كان حباً نشأ ونما عبر مراسلة أدبية طريفة ومساجلات فكرية وروحية ألفت بين قلبين وحيدين وروحين مغتربين ومع ذلك كانا أقرب قريبين وأشغف حبيبين…” حب أدى لموتها حزناً عليه بعد موته ، حتى الإهداء على الكتاب الذي قرأناه أظنُهُ لها …… نأتي لكتاب الأرواح المُتمردة ، و بما أن الأذواق تختلف من شخص لآخر فقد راقت لي قصتان و هُما صُراخ القبور و خليل الكافر ، الأولى تُعلمك أن خلف الوجوه حكايا و أن خلف القبور حكايا و أن عقلك يجب أن يتروى قبل أن تحكُّم على ما تراهُ عينك ….. أما خليل الكافر فأعتقد أن تنشأة جبران على يد كاهن كان لها تأثير كبير في كتابته لهذه القصة ، رأيتُ فيها دين و سياسة رأيتُ ماضٍ و حاضر رأيتُ دولنا و مُجتمعاتنا بشكل مُصغر رأيتُ ما نعيشه و ما نطمح له و يأبى أن يتحقق … شخصية خليل برأيي مليئة بالرموز و الدلالات و الإسقاطات ، في هذه القصة هُجوم على سلطة الدين و سلطة المال و سلطة النفوذ ….. لا أعرف و أتمنى أن لا يُؤخذ علي قولي أن خليل ذكرني بسورة ياسين في الجزء الذي يقول فيه الحق سبحانه و تعالى ” و جاء من أقصى المدينة رجلٌ يسعى….. إلى آخر الآيات ” أعتقد أن جبران أراد بناء مُجتمع جديد و مدينة فاضلة في قصته …… هل توافقني الرأي ؟
    **أحمد إن كان السباب يزعجك فلكَ حرية الإختيار أن تحاورني و تُناقشني أو تنسحب و لن تتغيّر نظرتي لكَ أبداً …. عرفناك فارساً نبيلاً و ستبقى هكذا دوماً في أعيننا !
    !!

  6. ???
    عندما قرأت بدايات تعليقك ووسطه سرح خيالي قليلا لكن التعليق الاخير ماوجدت له موقع من الاعراب بتة البتة
    لايهمك من يسب أخر العنقود كلا وأخلاقه .
    اولا سأخبرك انني اشتريت رسائل مي وجبران من المعرض السابق? وكنت اتعجب
    اذا كان بينهما هذا الحب فلماذا ظل كلا منهما بعيدا عن الآخر ؟!!
    لماذا لم يتزوجا ؟!!
    لماذا على الأقل لم يحدث بينهما لقاء؟!!!
    اما قصته عن خليل الكافر فهي حقيقة في كل مكان في هذا العالم
    السلطة الدينية والسياسية وسلطة المال تلعب في حياتنا وتؤثر
    مثلا في قريتي كان لبعض الاسر نفوذ معين بحكم قربهم من المسجد لكن مع تغير الحياة وتغير مراكز النفوذ المالي تم نقل المسجد لمكان اخر. وتغيرت المواقع فمن كان بالامس يؤثر اصبح يتأثر وهكذا في المال وفي غيرها
    احيانا تجدين الدول مصغرة في قرية او حارة او حتى مدينة ،وما ذكره جبران كان رائعا ووصفه عن تداخل السلطات والتفوذ كان متقنًا .
    اخر تعليق لك لم يكن موجودا في القصة لذلك ساعتبره غير موجود?

  7. شُكراً أحمد ……
    بالنسبة لجُبران و مي ، يُقال أنها رفضته طويلاً خشية أن تكون مجرد عابرة في حياته و حين وافقت لم يُمهلهُما القدر ، لكن الموت جمعهُما ! الكتاب جميل و شُكراً على الإقتراح ……. الجملة الأخيرة سأنسى أني كتبتُها ? بما أنكَ صاحب الإقتراحات الأجمل فسأمتنع عن الإقتراح و لتتولى أنت دفة تلك السفينة ? من الآن فصاعداً !
    !!

  8. مُضطرة أخرُج الآن أحمد ……
    إن كان لديك إقتراح فحياك …..
    نهارَكْ سعيد و مُعطّر بشذى القُرنفل و الريْحان …..
    شُكراً مرة أُخرى …..
    أراكُم لاحقاً …
    !!

  9. بل الشكر لكِ تحليلك رائع .
    قصة مي وجبران تجعلني اقول ان الأنسان أغرب كائن .
    اما بالنسبة للاختيار ، للامانة أجمل اختيار كان عندك لأني أدور في فلك واحد، وأجد اختياراتك تأخذني لمسارات جديده رائعه.
    سأقبل ان أتولى دفة السفينة في الاختيار القادم إِحتراما لكرمكِ ولتواضعكِ الجم .
    اراك اليوم ان شاء الله
    تحياتي.

  10. هههههههههههه قلبتو الجريدة لحب وغزل وقصص غرامية يا معفنيييين ههههههههه التم المتعوس على خايب الرجا ???

  11. الفلس طينية الي عاملة فيها مثقفة ومودبة ع ا ه رة كبيرة من سنة عمالة تتحايل عالخنفس السعسوعي بقصص غرامية وتوسلات وإيحاءات مسكينة عانس هههههههههه والخنفس متجوز ومقضيها هنا 24h ربنا يقرفكم ?

  12. يلاه متنسوش تعيطوا لنورت يمسحوا تعليقاتي ههههههههههه يا عشاق داهية تخدكم
    ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *