روت الفنانة ونجمة السوشيال ميديا فرح الهادي فيديو تفاصيل الموقف المحرج الذي تعرضت له خلال حضورها إحدى المناسبات، ومهاجمة إحدى الشخصيات الشهيرة لها.

وقالت فرح في فيديو نشرته عبر احد مواقع التواصل: “أنا خرجت من المعرض، صار معي موقف، والله لتنصدموا بس البعض ما رح ينصدم لأن بيعرفوا نوع هل إنسانة”.

زوجة الممثل عقيل الرئيسي أضافت: “أنا مو مصدومة بس لهل درجة الحرة (الغيط) تسوي هذا، ولهل درجة أنا حارتك وما قدرتي تدخلين، تخيلوا أنا خارجة من خيمة أحد الماركات وفيه شهود على كلامي.. أسمع واحدة قاعدة تحكي، أنا آسفة على الكلام تدرون مو أسلوبي، بس سمعتها تقول ( تفووو قرف)، ما أدري إلى متى سوف تستمر بمحاربتي، وهي صارلها سنتين أو أكثر يعني ما بتتعب، وما عم تفهم إن فرح صارت ناجحة “.

وتابعت: “عنجد أنا مصدومة من أسلوبها، هل إنسانة بس تعرف أي شخص يكرهني أو ضدي، تروح توطد العلاقة معه علشان تحكي عني وتخرب علي، بس خلص، بكفي أنا عمري 24 سنة وايد أعقل منك، تصرفاتها مثل أفلام الرعب قاعدة تجيب معلومات عن شغلي وعن إعلاناتي، ومعلومات عن منزلي، إنسانة مهووسة فيني”.

متابعو فرح من خلال تعليقاتهم، قالوا بأن فرح كانت تتكلم عن الدكتورة خلود التي حضرت نفس المناسبة، وفرح قالت من خلال الفيديو أن الشخصية التي هاجمتها تبلغ من العمر 35 سنة وهو عمر الدكتورة خلود.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *