تعرّضت الفنانة المغربية ​سلمى رشيد​، نجمة برنامج “أراب آيدول”، لإنتقادات كثيرة، بعد إثارتها الجدل خلال ظهورها في احد البرامج علي قناة “دوزيم” المغربية، بملابس وصفها البعض بـ”غير اللائقة”.

وعبّر البعض أيضاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن استيائهم من ملابس رشيد والتي تكشف تفاصيل جسدها بحسب وصفهم، خاصة أن الحلقة عرضت على أحدى القنوات المتاحة للأسر المغربية.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمتها رشيد، عمل وطني بعنوان “المغربي”، وتعاونت في الأغنية مع فاروق قصلاني على مستوى كتابة الكلمات، وأسامة حنصالي في الألحان، أما التوزيع فلحمزة الغازي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هي بالفعل ملابسها وخاصة السروال يكشف تفاصيل جسدها ولكن اطلالتها تُعد عادية جدا جدا جدا …مقارنة مع غيرها من الفنانات في الوسط الفنّي “العفن”
    ولكن لماذا لم ينتقدوا الفنّانة التي معها (وعلى ما أظن انها دنيا بطمة) اطلالتها هنا مكشوفة ومتبرّجة اكثر من سلمى ؟؟!!

  2. أعتقد أن دنيا بطمة أكثر إثارة من سلمى رشيد..و الجمهور أيضا فيه حضور أكثر إثارة من الاثنتين، و أصلا قناة دوزيم صارت أكثر احتشاما الآن…الله يرحم أيامها الأولى عندما كانت تعرض الأفلام الأجنبية بكل تفاصيلها بدون عرضها على مقص الحذف. و بعدين يا سلام على مشاعر الجماهير الحساسة الآن، و ماذا عن المسلسلات المكسيكية التي كانت زمان تعرض بلباس المكسيكيات الأقرب للإباحية و أحيانا في عز رمضان.بصراحة ما شفتو والو..

    1. مساء الخير و الهنا سنفورة..كيف حالك صديقتي؟ تسلمي ع السؤال..

  3. أهلاً مريوم ، نحنا بخير و نتمنى أن تكوني أنتِ أيضاً بألف خير غاليتي …
    !!

    1. الله يسلمك سنفورة .. أنا بخير الحمد لله أنا كنت مسافرة .. المهم ان شاء الله تكوني و أهلك بخير..تحياتي لك و ليلة سعيدة..دمتي بود.
      مع السلامة.

  4. عوداً حميداً غاليتي ….
    دُمتِ بود و ورد و إبتسامة لا تُفارق الشفاه …
    تُصبحين على خير و إلى لقاء ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *