تحدثت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده في لقاء تلفزيوني عن كواليس الفيديو الذي ظهرت فيه غاضبة واستخدامها لشتائم وعبارات نابية للدفاع عن الجيش والرئيس المصريين.

في البداية، ردت فيفي عبده على من يقول انها فنانة وراقصة وليس لها علاقة بالسياسة بالقول “قبل كل شيء انا مواطنة صالحة كويسة ومش بزعل لما ينقلي يا راقصة لانها شغلتي”.

وعن كواليس الفيديو قالت انها دخلت الفايسبوك ولقيت كله شتيمة فقررت الرد وتابعت “قلت اخد حقي وانام خلاص بقى ما يهمنيش لو صحوني ولقوني ميتة مش مشكلة”.

ودافعت فيفي عبده عن السيسي بسؤالها “هو الرئيس عبد الفتاح السيسي كان محتاج يكون رئيس جمهورية؟ فهو شخصية مرموقة انا ما اعرفش سخضيته ايه انا حبيته من غير ما اعرفه”.

واعتبرت فيفي عبده ما قامت به تجارة مع الله وليس مع العبد وقالت: “المكسب مع الله مش خسارة بل مكسب كبير ولو ربنا بيديني علشان انا تاجرت مع الله مش مع العبد”.

وتابعت “المطلبلاتية كثير انتم بطبلوا لمين البلد دي بلدي انا ست رؤوساء جمهورية وانا عايشة بيها يعني حطبل لكل رئيس يطلع انا ما اعرفش اطبل خالص انا انسانة طبيعية جدا وما اكذب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وهل رقصك الاباحي تجاره مع الله سبحانه ؟!! غريبه هالمخلوقه ساافله وغبيه وعيونهاا وقحه
    اذا تمنيتي ان تاخذي سيلفي مع الله فلا استغرب ان ترقصي شبه عاريه وتقول انك تتاجري مع الله
    ان خرجت العيبه من اهل العيب يبقى مش عيب

  2. ربي يهديك يا فيفي عبدو مازالك حية تعافري اذن مازال هناك امل
    ندعو لكى ولنا بالهداية
    المشكلة ليست في ميولها السياسية فكونها مصرية (مهما كانت مهنتها)يعطيها الحق ان تعبر و تميل لمن تحب لكن المشكلة ان الاعلام المصري مسيس و غير حيادي و يستعمل هؤلاء الابواق لشحن الغضب الشعبي و تاجيج الفتن والا لا اعرف ما الداعي لاستضافتها بقناة يتابعها اغلب الشعب و منحها هذه الفرصة لتبرير ردود افعالها و هى مجرد رقاصة و ترقص بينما الكثير من الفئات (الفقيرة و المعوزة )تنتظر فسحة امل او فرصة لتسمع معاناتها و مشاكلها للاعلام و للسلطات
    الاعلام الغبي بمصر له دور كبير بالانقسامات و الفتن الداخلية منها و الخارجية
    نتمنى الخير لمصر و ربي يزيل الغمة عن كل عربي مقهور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *