حلت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه أسما إبراهيم على شاشة قناة “القاهرة والناس” في مساء الخميس.

وخلال الجزء الأول من الحلقة، تحدثت فيفي عبده عن الكثير من الأمور الشخصية والفنية كان من بينها التوبة حيث قالت: “لا أعلم إذا ما كانت أموال الفن حرام أم لا، أبقى إنسانة غبية لو قولت إنها مش حرام، خلاص كبرت بيها وبقيت فيفي عبده، مش هقدر أقول حرام وأتوب وما أتوبش، أنا بتعب في شغلي جدًا، وربنا هو اللي عالم هتوب امتى”.

وعن امكانية ارتدائهاالحجاب قالت فيفي عبده “عمري ما اجيش عند السكة دي خالص” .

وعن ظهورها بعض الاحيان وهي تغطي شعرها قالت “انا ما بطلعش حاطة الطرحة انا ممكن اكون اعمل مشهد او حبيت اقول للجمهور تصبحوا على خير والدنيا برد وانا لافة راسي مش معناها ده حجاب ده مش حجاب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ما تزال الأمة المجيدة بحاجة إلى هز وسطك، ألا تعلمين أن الفن رسالة ؟ ما سمعتيش بالمغنية اللبنانية نجاح سلام الي قالت أن موشي ديان خاف و ارتعب و عرشه كاد ينهار بسبب أغنيتها الحماسية ؟!
    الأمة بسنتها و شيعتها ما عمرهم اتفقوا على شيء، إلا على مواويل أم كلثوم و آهات عبد الحليم و دلع و غنج سامية جمال !! بليز و خمسة مواه خليكي،،، الأمة ضايعة و يتيمة بلاكي ??
    جمعة مباركة ?

  2. اسفة يا ستي فيفي لا يهمني موضوعك تعتزلي و لا تكملي ما يهمني ذخلت ابارك بس اصل هالجريدة من كثرة اخبار الفنانين و الهز و الوز صارت مملة و ما نشتاق لكم فالف الف مبروك للامارات و السعودية و قطر و مصر و المغرب باحتلال المراتب الخمس الاولى عربيا بالتتالي في جودة الجامعات
    كثروا من اخبار سارة و مفيدة كهذه

    1. صباح الخير وئام ،
      الله يبارك فيك علينا و عليكم إن شاء الله..
      صباحك سعيد و جمعة مباركة طيبة ..
      الله يحفظك و لهلا يخطيك علينا ..
      تهلاي فراسك..??

  3. من خلال قراءة ما قالته (لم أسمتع للفيديو) أرى أن جوابها كان بعيداً عن التكلف! أعجبتني منطقيتها بالرد!

    مساء الخير مريم مجدولين 🙂

    1. مساء النور لجين كيف الحال؟ إن شاء الله أمورك بخير و على خير..شكرا لك على التحية و أسعد الله مساءك ?

  4. فيفي عبدو تريد تتوب
    وامام الحرم المكي الذي صلى وراءه الملاين في فريضة الحج وغيرها صار يهز ويريد يروح هوليود ؟؟؟!! هههههههههههههه هي الدنيا تشقلبت او ان ذلك من خواتم الامور ؟؟ او حسن وسوء المنقلب ؟؟؟
    المفروض الوهابية بعد ما يطلع لهم صوت هههههههههههه لطالما طالبت باعتبار المذهب الوهابي حركة عنصرية نازية محرمة دوليا ههههههههههههههه لكن التحولات الأخيرة رغم انها لم تغير رأيي في الوهابية كنازية مقيتة ، الا اني أطالب ههههههههههه باعتبارهم جزء لا يتجزأ من فرق الرقص على وحدة ونص هههههههههههههههه هذول بيهزوا هز هههههههههههههه جعل حتى الرقاصة فيفي عبدو تعلن اعتزالها وتوبتها ههههههههههههههه من باب فتح المجال لشيوخ الوهابية ونجمهم الصاعد هههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *