سألت الإعلامية سمر يسري ضيفها ببرنامج “أنا وأنا” الممثل المصري خالد النبوي عن أسباب قبوله كتابة اسمه بعد اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل “مريم”.

خالد النبوي أجاب قائلا إنه لا يرغب في أن يمنعه السوق من دور جيد أبدا، وثمة لحظات طلب فيها ألا يكتب اسمه، كما حدث في فيلم “الديلر”، وبقيت شخصية “علي الحلواني” داخل الفيلم.

أما في مريم فقد برر النبوي كتابة اسم هيفاء وهبي قبل اسمه بالقول أنه تعامل مع الموضوع بطريقة المسرح حيث يكون النجم آخر من يتم تقديمه وليس الاول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كُتب اسمها قبل اسمك لانها نصف عااهره والمُشاهده لها لانها عاريه , هل تنتظر ان يكون المُشاهد العربي يبحث عن قصه او عمل جيد ؟ لا يا ماما هو يُريد يكحل عيناه بلحم هيفاء وهبي الرخيص .
    فلا تتفلسف

  2. فيلم عنوانه مريم اكيد سيكون فيلم اكشن وفيه معارك طاحنة وخصوصا لو كانت مريم عانس ههههههه كعانس نورت التي تقول ان قومها مسالمين و يحبون السلام وهي مثال للسلام ههههههه حرب بعد حرب ههههههههههههههههه
    يابنت رستم الا تتعبين من ترديد هذا الكلام كل يوم نفس الكلام ؟؟؟؟؟؟ هههههه نحن نعرف كل ما تكتبينه وتتعبين اناملك به رستومة خانم ههههه …. هاتي لنا شيء جديد او اختراع جديد او فكرة جديدة اما الكلام والكتابة مافي اسهل منهم …. انتي تشاهدين الافلام و تعرفين اسماء والحياة الشخصية لكل فنان وفي الاخر تنتقديهم هههههه ماهذا النفاق متلك متل العانس تتشابهن بالنفاق وانتقاد غيركم وانتم لابتهشو ولا بتنشو اغبياء لا تصنعون ولا تعملون شيء سوى مراقبة غيركم و تكرار ماتكتبون كل يوم والاكل و استعمال الحمام ههههههه بنت رستم سواء كنتي رجل او بنت جاوبي على سؤالي ماهي انجازات قبيلة اهلك الجاهلة ؟؟؟؟؟هههههههه

  3. سلام يوسف
    ابن رستم مش أختنا مريم…(الله يصفيها بينكم …)
    ابن رستم ٩٠٪‏ هواخونا ابو ناشي ..(بس الظاهر اخد موقف حياد فقط يعلق ويخرج ..على كل ان كان هو اولا (الله يوجه له الخير …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *