قامت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد بزيارة مدينة دبي الأسبوع الماضي، بعد أن دُعيت إلى افتتاح معرض “كتاب فن الألوان” لدار “ديور” الراقية في دبي مول، والذي يعتبر أكبر مركز تجاري في العالم.

وشاركت حديد، وهي ابنة تاجر العقارات الفلسطيني الأمريكي محمد حديد والشقيقة الصغرى لعارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، صوراً لزيارتها إلى دبي، والتي شملت نشاطات عديدة كالقفز بالمظلة فوق جزيرة النخلة، والسباحة مع أصدقائها، والاستمتاع بشرب “الشيشة” (الأرجيلة)

bella-3

bella-2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

    1. سامي …….. فلسطين لن تُحررها سوى صواريخ الأسد العابرة للقارات و لكن ننتظر الرد المُناثب في الوقت المُناثب بعد أن ينتهي من القضاء على شعبه . و لهذا نصيحتي لبيلا حديد أن تنضم لعطاء حُمص فكُلُهن لها شبيهات !
      !!

      1. الاسد مالو علاقة فيكم بالعكس بس نخلص من الار هااا بيين وخصوصاُ يللي اجو من فلسطين ليحرروا فلسطين عن طريق سوريا ههههههه وقتها بإذن الله لن نبقي ولا فلسطيني نجسس عندنا كلو عالمزبلة ياقندرة

  1. إلى كل فلسطيني ناسي اسرائيل و يظن ان سوريا هي التي تحتل فلسطين ! كفى ….

  2. لانها مُتعريه فالشعب العربي يلهث خلفها !! لو كانت مُحجبه هل سينظر لها العرب ؟؟ طبعاً لا قُلناها مُتخلفين قالو ايضاً لا !

  3. او ماذا عن ابيضار البربرية يا بربرية ممثلتكم وقدوة الامازيغ في المغرب ممثلة افلام الايباحية لماذا تفتخرون بها وتضطهدون المحجبات كما قالت البربرية مجنونين ؟؟ اجيبي يا بنت رستم المتخلفة هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *