قالت الفنانة اللبنانية دمومينيك حوراني أنها تحترم السيدات المحجبات والمنقبات وأنها لو لم تكن فنانة كانت سترتدى الحجاب.

وتابعت حوراني، في ندوة نظمها موقع “صدى البلد” المصري، “أنا بحترم كل واحدة محجبة ومنقبة وبتحترمني لأن معظم النساء المحرومات في المجتمع العربي يدخلن السوشيال ميديا وينتقدوا ويشمتوا لأنهن مش قادرين يعملوا كده”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. صدقتي يادومينيك المحجبات والمنقبات لا يستطيعون فعل (كده) اشرحي لنا ماتقصدين بكده؟؟؟ انتي نفسك لم تستطيعي وصف ماذا تفعلون وعبرتي عنها بكده ،، قولي ولا تستحي يادومينيك انهن لا يستطعن عرض مؤخراتهن و صدورهن و يصاحبن اطباءهم ومصفف شعرهن ومصمم ازياءهن مثل ما تفعلن ،،، صادقة في كلامك يادومينيك ،،، ثم ماهذا التناقض في قولك لو لم تكوني فنانة لارتديتين الحجاب؟؟؟؟ تصريحك الاول يتناقض مع تصريحك التاني يعني تقولين لو لم تكوني فنانة لارتديتين الحجاب و اصبحتي من النساء المحرومات التي تكلمتي عنهن و ابتدائي تنتقدين غيرك في السوشيال ميديا ؟؟؟؟؟؟ وبعدين يادومينيك في حد علمي انك مسيحية فكيف لك أن تتحجبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. اشكرك دومينيك على قول الحق و وجهة نظرك اسال الله لنا و لك الثبات و الهداية
    عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .

  3. اكيد الحجاب بالقلب ولا يهمك , استمري بالفن الهادف الى الامام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *