تحدثت الفنانة السورية نسرين طافش عن اصولها الجزائرية قائلة ان دمها جزائري.

وقالت نسرين طافش، اثناء حلولها ضيفة على حلقة من برنامج فني على قناة الجزائرية وان، ان اصولها السورية والفلسطينية والجزائرية تعطيها مقدرة على محبة جميع الافكار والطوائف والمذاهب والاعراق وتجعلها منفتحة اكثر.

وتابعت نسرين طافش قائلة: “النصف الجزائري اللي فيي بيطلع بكثير مواقف انا بطبعي بحب الحياة والجزائريين معروف عنهم انهم يحبون الحياة وكم يحبون الموسيقى والمرح والحفلات وانا فيني هذا الطابع ويمكن اخذته من ماما”.

وردا عن سؤال ان كان لديها جواز سفر جزائري اجابت نسرين: “طبعا بس القصة ليست مجرد باسبور القصة بالقلب انا دمي جزائري”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. صباح الخير والسلام والأمل .. في كل صباح أدعو الله أن يمنحني القوة لأركز على هدفي وأنسى كل ما من شأنه أن يثنيني عن تحقيق أحلامي. بيني وبين أمنياتي مسافة دعاء وثلاث ورداتٍ جورية .. آمين

  2. وتابعت نسرين طافش قائلة: “النصف الجزائري اللي فيي بيطلع بكثير مواقف انا بطبعي بحب الحياة والجزائريين معروف عنهم انهم يحبون الحياة وكم يحبون الموسيقى والمرح والحفلات وانا فيني هذا الطابع ويمكن اخذته من ماما
    /
    الجزائريين الحقيقيين يحبون الله و رسوله و يحبون ترتيل القران و الصلاة بالمساجد و الالتقاء على موائد الرحمة و المغفرة يا ست طافش اما من يستضيفكى من قنوات العار و الشيتة فهم بواد و الشعب بواد اخر اما من هو مثلكي و يتابعكي و يرقص معكي فربنا يهديه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *