تهرب الفنان العراقي كاظم الساهر من سؤال حول موعد زفافه من خطيبته التونسية سارة مفتي مؤكدا ان هذا امر خاص جدا.

ففي لقاء صحفي على هامش مشاركته في احد المهرجانات في لبنان، تفاجىء كاظم الساهر بسؤال عن موعد زفافه ليرد قائلا: “هذا موضوع اعتبره انا كثير خاص”.

وتابع كاظم الساهر “انا طالع عالمسرح انا اسعد انسان في الدنيا طالما جمهوري يرضى عن الموسيقى التي انا اقدمها هذه فرحتى العظيمة”.

ورد كاظم الساهر على أخبار اعتزاله بالتوضيح بأنه سيبتعد ابتداء من نهاية العام الجاري عن اقامة الحفلات الغنائية على المسرح لمدة مفتوحة وغير محددة وذلك للتفرع لألبومه الجديد والألحان الغنائية بغية تجنب تشتت أفكاره كما قال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. خطوبة ايش ؟
    جاتك نيلة نوكاح وبس ههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو منتظر ؟
    طالع وخارج معاها وبوس وحضن والي منو باسم الخطوبة جاتك وجاتها نيلة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلا الفياكرا وعصير البطيخ بالرمان ما يشتغل الا في ليلتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , وبعد ماهي تعمل زاوية تزحلوقية منتجة لهرمونات المطلوبة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما اذا تنتظر انه معلقة امرؤ القيس تعمل شي معجزة فانسى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذه ان ابتدعتها حتى اخفف مصيبة جلمبو المزورة اكسبايرس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكينة محرومة من ليلة الدخلة هههههههههههههههههههههههههههههههههه وجميع المعلقات حافظتها ومعاها رباعيات الخيام ههههههههههههههههههههههههههههههه وبدون نتيجة , المنيل على عينو تبعها لا يهش ولاينش هههههههههههههههههههههههههه اضافة انها هي عديمة الزوايا التزحلوقية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعيد عن خطيبتك مخروطية الاضلاع ما ينفع معاها اي هندسة هههههههههههههههههههههههههههه

  2. شو ناطر بعدكم عم تدرسوا عقل بعض …
    شو صاير بالدني بكرا انت تمل منك شاب وهي تشبع هدايا واحضان..
    اذا بعدكم مش عاقدين الزواج روحوا تزوجوا وحاج ضحك على انفسكم قبل المحيط…

  3. موعد الزواج يا كاضم هو انت لم تتزوج بعد!!
    خير لسا بتكون نفسك
    والعحب هذا للأسف من زمان لم أعد أتابع أخبارك عليها!!

  4. كظومي بكل لقائلته يمدح بالزواح و قدسيته و يتمنى ان بتزوج و ان يرتاح ، و خطية المذيعة تنزل لعابها من الفرحة و هذا مقضيها مثل عبد الحليم حافظ و فريد اطرش ، كل ليلة بحضن وحدة و اسبابهم ما لاقين بنت تتحملهم لان شغل صعب !!!!! يخرب بيتكم كيف انتم انانين !!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *