نشر موقع مصري مقطع فيديو للفنان محمد صبحي اثناء القائه كلمة باحتفالية بمناسبة عيد تحرير سيناء والذي يصادف في 25 من ابريل.

ويظهر صبحي في الفيديو وهو يقول: “في شباب زعلانين وحقهم بمعنى نفسك تضيع الزعل ده فتعال نتناقش ونشوف ان كان ليك حق في الزعل ده او لا”.

وتابع: “سألت نفسي لو رئيس مصر خد ولادي وعذبهم وسجنهم اقسم بالله هستعوض ربنا بس أقسم بالله مايتمس تراب مصر ولا يتهد فيها طوبة ده وطني”.

واضاف: “ازاي دول يقولوا الكلام الذي يقولونه وايه العبقرية في الخيانة دي خيانة وفيها استعراض ونفسهم يشوفوا مصر زي سوريا او ليبيا او اليمن”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. من تمك لابواب السما يا صبحي ان شاء الله انت وكل مؤيد للظلم والقتل بمصر وسوريا وكل مكان تشوفوا اولادكم واحبابكم متل هالشباب المظلوم اللي عم بتعذب ويقتل والله يجمعكم مع السيسي وبشار بالاخرة قول امين

  2. من تمك لابواب السما يا صبحي ان شاء الله انت وكل مؤيد للظلم والقتل الذي حدث ويحدث بمصر والعراق وسوريا وكل مكان تشوفوا اولادكم واحبابكم متل هالشباب المظلوم اللي عم بتعذب ويقتل وقتل بيد صدام المجرم والله يجمعكم مع السيسي وبشار وصدام بالاخرة قول امين

  3. ابني لا من اجل رئيس ولا من اجل بلد اضحي بنعاله , الفاسدين الي ماخذين خير البلاد وناهبينها هم يدافعون عنها مو الشعب يقاتل ويموت وبالاخر الحكومه تتصالح وتضع يدها بيد قاتل ابناء بلدها بحربهم وبدفاعهم عنها .
    وبعدين الكُل عامل سوريا والعراق واليمن مضرب مثل !! وانت يا سُنبل اليس لرئيسك دور بما يجري بسوريا ؟
    لو على ايام رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ممكن ابعث بابني ليدافع عن دينه اما الان ممكن ابعثه يسهر بره مع اصدقائه وينبسط بحياته افضل من يتغبر نعـاله بدوله عربيه
    انا بايع البلاد والعباد والامه العربيه والاسلاميه وحاط الله بين عيوني وبس
    والحمد لله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *