أثارت صورة للفنان المصري محمد هنيدي برفقة إعلامي فلسطيني يحمل الجنسية الإسرائيلية من مهرجان الجونة السينمائي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان محبو هنيدي قد اعادوا نشر الصورة وعاتبوه عليها حيث قال احدهم ” “مقدم البرامج الإسرائيلي شادي بلان في ضيافة مهرجان الجونة السينمائي منذ أيام ليه كدا يا هنيدي دا انا بحبك والله”.

غير ان محمد هنيدي كشف ملابسات هذه الصورة حيث قال “انا ماعرفش مين اصلا ده .. انا اتصورت مع الاف الأشخاص هناك”، مضيفا “اكيد اي حد جاي يتصور معايا وانا في مصر ومهرجان مصري مش هقوله طلع بطاقتك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كلام معقول ما ممكن ان تقول لالاف الي يجون يتصورون معاك طلعوا بطاقاتكم ههههههههههههههههههههههههههههههه كثير حسناوات ومرضعات وعارضات ازياء وحتى نوكاحيات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عدهم صور مع المعلم بالصدفة او صادف وجوده في نفس المطعم معاهم او يعبر الشارع او واقفات لجنبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهو ما كان واخذ بالو او يعرفهم اصلا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا شخصيا صوروني مع القطار مع رئيس وزاء بريطانيا السابق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولو كنت اعرف انه راح يركب نفس القطار ما كان قعدت امامه هههههههههههههههههههههههههههههههههه كان قعدت جنبه حتى الصورة تطلع حلوة وواضحة واحكي له عن مشاكل العالم العربي ههههههههههههههههههههههههههههههه بس ضاعت الفرصة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن مع هذا المفروض الي ياتي يتصور معاك يقول الك اسمه او هو من وين دون ان يطلع البطاقة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. رفضت أدارة مهرجان الجونه دخول سينمائيين فلسطينيين، رغم مشاركاتهم بأفلام في المهرجان، لأنهم كانوا يحملون جواز سفر إسرائيليا، وذلك تماشيا مع الموقف الثقافي والسينمائي المصري الذي يرفض كافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *