ناشدت الإعلامية المصرية شيماء جمال، وزارة الداخلية لحمايتها بعد تلقيها تهديدا من سيدة صورت بعض السيدات في أوضاع مخلة للآداب.

وقالت خلال برنامج «المشاغبة» المذاع على فضائية «LTC»: «مينفعش أقول على الهواء إن في سيدات بتخون أزواجهن ومعايا سيديهات تثبت كلامي.

ووجهت الإعلامية حديثها لسيدة تدعى «منى» قائلة: «أنا مستنياكم تيجم تدخلوا علي الاستوديو، بس أحب أعرفكم أني في حماية وزارة الداخلية، ومش خايفة من أحد».

وذكرت الإعلامية أنها تلقت تهديدات من «منى» على هاتفها الشخصي، تهددها فيه إلقاء «ماء النار» على وجهها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ذكرتني بطرفة مضحكة مبكية
    حصلت ولا زالت تحصل في كل دويلات العار والهوان
    وعلى راسها مصر منذ الماسوني الالباني محمد على حتى السيسي
    ……………

    حكى لي بعض الطلاب أن الأمن المصري كان كثيرا ما يفتش غرفهم في المدينة الجامعية، وأنه كانت تحدث أثناء التفتيش حركة محمومة حيث يهرع الملتزمون إلى المنحلين يستعيرون منهم المجلات الفاضحة والصور العارية وشرائط الجنس كي يضعوها في غرفهم دليلا أمام أجهزة الأمن على براءتهم.
    كانت أجهزة الأمن تغفر كل ذنب وتعفو عن كل جريمة وتتجاوز عن كل خطأ إلا أن يكون هذا الخطأ اقتناء لكتاب في الفقه أو التوحيد.. بل كان مجرد وجود المصحف دليل اشتباه يستوجب منهم اليقظة والحذر والمتابعة.

  2. هذه البرامج التي تروج لها انظمة العهر لانها ليست داعشية !!
    اقل ما توصف به انه ينطبق عليها قوله تعالى :”إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (19) فالاصل ان يتم التكتم على مثل هذه الامور ….واذا بليتم فاستتروا ….ولكنى انى يستر الله انظمة الجور والعهر ؟!

  3. وانت مال اهلك بالتي تخون زوجها !؟
    انتِ اعلاميه اذا فعلاً تُريدين ان تُمارسي مهنتك بمهنيه وبصدق تكلمي عن الفساد والمشاكل الحقيقه بالبلد ومن المُتسبب الذي اوصل الخائن والسارق والقاتل الي هذا المُستوى
    تتكلم عن وحده خانت زوجها !! الاولى ان تتكلمي عن من خان الوطن والشعب بأكمله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *