احتفل الممثل التركي مراد يلدريم الشهير بأمير وملكة جمال العرب السابقة والممثلة المغربية إيمان الباني، بحفل زفافهما مساء امس الاحد في فندق CVK بمدينة اسطنبول بحضور عائلتيهما وأصدقائهما المقربين.

وقد عقد قرانهما رئيس بلدية اسطنبول قادير توباش بحضور الشهود وعدد كبير من المدعوين الأتراك والعرب وكان من أبرزهم: الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام شريكة مراد يلدريم ببطولة مسلسله الأخير (ملكة الليل)، ورغم انشغالها بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسلها التركي الثالث (قطاع الطرق لا يحكمون العالم) الذي تؤدي فيه دور عميلة مخابرات روسية خطيرة إلا إنها نالت إجازة قصيرة من التصوير لحضور حفل زفاف صديقها المقرب مراد يلدريم.

وقد ظهر العروسان مراد يلدريم وايمان الباني في الصور والفيديو على العمارية بعد أن كانا قد احتفلا بحفل الحناء التقليدي المغربي في ليلة قبل الزفاف.

وحضر أيضاً صديقه المقرب الممثل تولغاهان سايشمان الشهير بجلنار الذي رافقه لأداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية عام 2015 الفائت،والممثلة التركية خديجة شندل الشهيرة برفيف بطلة (لعبة القدر) و(ديلا هانم).

وقد أطل العروسان مراد يلدريم وإيمان الباني على مدعويهما بطلتين مختلفتين،واحدة مودرن كلاسيكية واستقبلا بزفة تركية تقليدية،وطلتهما الثانية بالأزياء المغربية التقليدية حيث حمل أصدقائهما كلا من العروس والعريس فوق أكتافهما ورقصا بهما بعد أن استقبلتهما الزفة المغربية الشرقية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مبروك جميل جميل ماعدا جوقة الموسيقية إختيار سيئ كون جابو غير ولاد الحومة كن قادو ليهم طريح

  2. مبروك ألف مبروك.. إن شاء الله يتهنوا و يسعدوا… و بالرفاء و البنين إن شاء الله.. و بالنسبة للعمارية؛ هادي ماشي عمارية هادي تسمى الميدة أما العمارية فهي الهودج الذي تحمل عليه العروس و كذا العريس و هو أكبر من الميدة و عندها أعمدة و مزخرفة… مازال خاصهم شي عراسية آخرى في المغرب إن شاء الله…و عقبال العزابية.. حلو أن يتم المزج بين الثقافات.. فكل بلد له ثقافة مغايرة مختلفة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *