احتفل الفنان المصري مصطفى فهمي بعيد ميلاده بحضور زوجته الاعلامية اللبنانية فاتن موسى وشقيقه حسين فهمي.

وقد شاركت فاتن عددا من صور الاحتفال بعيد ميلاد زوجها عبر صفحتها على الانستغرام.

وحازت هذه الصور على اهتمام الجمهور، بسبب حالة الحب والسعادة الواضحة في هذه الصور بينها وبين زوجها، وكذلك بين الفنان مصطفى فهمي وشقيقه الفنان حسين فهمي، والتي أعادت للأذهان الصورة التي ظهر بها الشقيقان في أحد إعلانات شركات الاتصال.

ووجهت “فاتن”، من خلال هذه الصور، رسالة رومانسية لزوجها، قائلة: “بحتفل بعيد ميلاد حبيبي ونجم حياتي مصطفى مع أخوه الشهم حسين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عندي سؤال للمصريين 🙂 ليش كل يلي بيكونوا من مصر (هون بـ نوّرت طبعاً) بيكونوا لابسين متل هي يلي بالصورة؟ قصدي شو بترمز لحتى دائماً بشوفهم بالصور لابسين منها؟

    شكراً

    1. صباح الخير احلى شامية باكون
      على مااظن مشان العين مشان ماحدا يصيبهم بالعين ومو بس بمصر بكل الدول العربية بس بأشكال مختلفة..

  2. السلام عليكم
    كيفك شامية وكيفما ليلى (تسلمي على دعوتك السنافر ?)…
    اي متل ما قالت ليلى يا شامية..وفِي محلات المجوهرات انتبهي يطلقون عليها اسم (evil eyes)وذلك لان عند الأغلبية منذ القدم (يضعونها لارضاء الشيطان حتى لا يؤذيهم)..وهي عادة ما زالت كتير كتير مستمرة عند الدورز خاصة (تبعون لبنان وسوريا)…

  3. من الادلة الصحيحة الصريحة
    على حرمة التمائم بالمعنى الجاهلي ,
    ويماثلها في عصرنا ما يضعه كثير من العوام
    من الأحذية على مدخل البيت أو يعلقه بسيارته اتقاءً لها من الحسد ,
    أو ما تعلقه النساء من الخرزات على ملابس الأطفال من أجل مداواتهم وعلاجهم ,
    كذلك يلحق بهذا الأمر حذوة الخيل التي تعلق في أماكن العمل والمتاجر وغيرها ,
    أو ما يطلق عليه العوام ” بعين الحسود ” , والكف الخماسية , أو العين , بل لقد بلغ الجهل بالناس أن يلطخوا باب البيت بالدم أو النجاسة وما لا حصر له من الأمور المبتدعة في هذا المجال , فهذه كلها من الشركيات التي ترفضها نصوص الشريعة كل الرفض .
    ……………………….
    روى أبو داود – بسنده – عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( إن الرقى والتمائم والتولة شرك ) . فقالت زوجة عبد الله بن مسعود لزوجها : لم تقول هذا ؟ والله لقد كانت عيني تقذف وكنت أختلف إلى فلان اليهودي يرقيني , فإذا رقاني سَكنَت , فقال عبد الله بن مسعود : إنما ذاك عمل الشيطان كان ينخسها بيده , فإذا رقاها كفّ عنها , إنما كان يكفيك أن تقولي كما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( أذهب البأس رب الناس , اشف أنت الشافي , لا شفاء إلا شفاؤك , شفاء لا يغادر سقماً ) . أنظر : [ سنن أبي داود , حديث رقم 3883 ] .
    روى الإمام أحمد بسنده عن عقبة بن عامر عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من علق تميمة فقد أشرك ) . [ مسند الإمام أحمد 4/156 , وقال الهيثمي في مجمع الزوائد ومنبع الفوائد : رجاله ثقات , 5/103 ] .
    روى الترمذي بسنده عن عيسى بن عبد الرحمن بن أبي ليلى قال : دخلت على عبد الله بن عكيم أبي معبد الجهني أعوده , وبه حمرة , فقلنا : ألا تعلق شيئاً ؟ قال : الموت أقرب من ذلك , قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( من تعلق شيئاً وكل إليه ) . [ سنن الترمذي , كتاب الطب , باب كراهية التعليق 4/403 , وقال السيوطي في الجامع الصغير مع فيض القدير : حديث حسن , 6/107 ] .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *