أثار رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ مساء الثلاثاء، غضب جمهور الفنان السعودي واسع الشهرة محمد عبده، بعدما تجاهل مصافحته على الرغم من استعداد الفنان للمصافحة ووقوفه أمام آل الشيخ.

وبدأت الانتقادات تنهال على آل الشيخ، بعدما وثقت عدسات الكاميرات تجاهله للفنان عبده، والاكتفاء بمصافحة الداعية السعودي عادل الكلباني الذي كان يجلس بجوار فنان العرب، وقام الاثنان لمصافحة آل الشيخ.

وكان آل الشيخ يستعد لصعود منصة مؤتمر صحفي حاشد حضره وزراء وإعلاميون وفنانون، عندما عرج بطريقه على صفوف الحضور وصافح الشيخ الكلباني بحرارة، وأكمل مسيرة متجاهلًا الفنان عبده.

ولقي مقطع فيديو يوثق الموقف تداولًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، فيما نتج عن غضب جمهور الفنان السعودي المعروف بلقب “أبو نورة”، مطالب واسعة باعتذار آل الشيخ حيث تصدر هاشتاغ #الاعتذار_لابونوره_مطلب في الترند السعودي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. موقف غير أخلاقي ولا يصح من إنسان لإنسان بغض النظر عن موقعهما.. إذا كان محمد عبده لم يقف فلا لوم على الوزير ولكنه وقف له ومن ثم كان التجاهل من الوزير!!

    أخلاق الشخص تُعرف في مواقف بسيطة..!!

  2. ” رئيس هيئة الترفيه ” !!!!
    منصب فارغ كما هو حال شاغله ..واضح جدا انه تعمّد تجاهل محمد عبده رغم وقوف الاخير له ..مع ان محمد عبده يندرج ضمن ” أساليب الترفيه ” 🙂

  3. بعيداً عن الموضوع مُحمد عبدُه فنان له أغاني جميلة و لكن أراه كشيرين بل أكثر تخبُطاً و أقل كياسةً حين يتكلم ، كلاهُما يحتاج من يتكلم و يكتُب عنهُما ….
    هذا التُركي مُجرد إنسان طُفيلي مُتسلّق …
    !!

  4. واللة الراحة النفسية انها ماهي بالاغاني والخرابيط ايذا رحت المسجد الفجر وطلعت مصلي يزينها من راحة ويذا حصلت وظيقة ومسكن ملك يزينها من راحة.إعادة جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

  5. انتحال صفة شخص سعودي سهل كشفه ???
    واضح الحقد ودس السم بالعسل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *