كشف الأكاديمي الإماراتي منصور خلفان الباحث في الحضارات القديمة، أن الفنانة فيفي عبده سترأس معهدا للرقص قريبا في الرياض.
وكتب خلفان على حسابه في تويتر :” فيفي عبده قبل تروح الرياض كانت في معهد ريك بانك لتعليم الرقص في الإمارات وسيتم الإعلان قريبا عن معهد رقص بإشرافها في الرياض تنتظر الترخيص فقط.. وداعا للتشدد”.


يأتي هذا في الوقت الذي تواصل فيه فيفي عبده مشاركة متابعيها بمقاطع فيديو من زيارتها إلى السعودية عبر حسابها على إنستجرام.
وكانت فيفي عبده قد نشرت مقاطع فيديو جديدة أظهرت تجمهر عدد كبير من معجبيها بينما كانت فيفي عبده تردد: ” بسم الله ما شاء الله تبارك الرحمن يا رب نعمة احفظها من الزوال”.


كما نشرت الإعلامية بوسي شلبي، والتي ترافق فيفي عبده في زيارتها الى السعودية مقطع فيديو أظهر لجوء الأخيرة إلى البخور لحمايتها من الحسد.
وبحسب الفيديو ظهرت فيفي عبده وهي تمر فوق البخور 7 مرات متتالية وتقول :” محسود ومأرور عليا”، ثم بدأت في المرور قائلة “الأولة بسم الله” .. كل اللي شافني ولا صلاش على حضرة النبي”، بحسب ما تم تداوله.



شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. احنا مانشرهه على فيفي عبده والرجال الرقصات إلى معها إنما نشره على أهل الشمع والعقل عيال القبايل إلى حاضرين بحريمهم زي الأصنام يديرون أعينهم قبحهم الله. وإذا طلع قال هذا حرام وهذا حلال الجزمه

  2. اه ياقلبي وشفيها الرجوله ماتت وين الغيره وين الدين وين الخوف من الله

  3. والله الدنيا خربت وحدة رقاصة آلاف الناس جايين يحضروها ووقت الأذان المساجد شبه فارغة هزوووووولت خليها تنفعكن بالاخرة

  4. اسمك نانسي ومقهورة على المساجد ؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الدنيا مازال فيها خير يا جماعة هههههههههههههههههههههههه
    منكن نتعرف عليك يا نانسي ؟ اقدم الك نفسي، انا المختار تبع حارة نورت هههههههههههههههههههههه اقدر الحياة الزوجية التعددية تقديرا عاليا ههههههههههههههههههههههههههههههه حاليا في نورت غير مرتبط هههههههههههههههههههههههههههه كانوا متكلمين عني شوية أمازيغ على مشروع خطبة، خطبة زواج مو خطبة تبع صلاة الجمعة ههههههههههههههههههههههههههههه بس النت تبعهم شكلو ما يشتغل الا في الأعياد والمناسبات الرسمية هههههههههههههههههههههههههه شكلو نيت تبع وطاويط ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا ملخص حياتي ، شنو عن حياتك ؟؟

  5. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء
    عاد فيفي عبده الخرا الرقاصه ؟؟
    اللهم عز الاسلام واحفظ المسلمين
    اللهم دمر اعدا دينك

  6. ( أن للة وأنا ألية راجعون) ( لاحول ولاقوة آلاباللة) حسبي اللة على من جاب لنا فاسقين وفاسقات واللة العظيم أنة شي يقهر و يغبن

  7. واين الغريب في ذلك ؟؟
    الصهيونية تعتقد انه حدود ارض إسرائيل الموعودة تمتد الى مكة جنوبا ، وهناك كتاب اسمه الرجوع الى مكة !! مؤلفه صهيوني ههههههههههههههههههه من ولد العم حتى لا يزعل هههههههههههههههه اسمه الرجوع الى مكة ، وطبعا المدينة وخيبر هذه كلها الحدود الجنوبية لدولة إسرائيل ، وقبل ان يعودوا لازم تكون فيفي عبدة ونيكي منياج ههههههههههههههههههههههه وجميع النوكاحيات يسبقونهم حتى ما يستوحشوا ههههههههههههههههههههههههههههههههه اصحوا يا عربان ، فإذا كان ولا بد من عودتهم يجب إعادتهم مسلمين ، وليس هناك من طريقة الا بتبني نظرية المعلم كفتة هههههههههههههههههه وسحب البساط من تحت اقدامهم والإقرار ان مي سليم ذات السيقان التزحلوقية هي وأجدادها ابناء بني إسرائيل الحقيقين ههههههههههههههههههههه وليس يهود الخزر هههههههههههههههههه
    شوفوا الفديو عن الرجوع الى مكة

  8. هذا زمن البلاوي والعجايب انا انصح الأسر الابتعاد عن الأماكن هذه وتعليم الرقص والغناء تربيه الأبناء تربيه صحيحه وان يتم احتضان الأولاد والبنات من جده سعودي ميلاد طير جده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *