أعلنت الفنانة ملاك الكويتية انها مرتبطة وانها ستتزوج قريبا لكنها رفضت الافصاح عن عدد زيجاتها السابقة.

واعترفت ملاك خلال استضافتها على قناة العدالة انها وراء اشاعة زواجها أربعة مرات مبررة ذلك بأنه كان هناك أشخاص مزعجين في حياتها فحاولت ان تبعدهم عنها بهذه الطريقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. والعياذُ بالله شكلك جعفر وليس ملاك
    لا اعتراض على خلقة الله لا سمح الله لكن هذا من عمليات التجميل ان صحة التسميه ولا ارى اي تجميل

  2. تعالي عمي انت ملاك ونص بعد بس شفنا النعل عرفنا قدرك حقك علينا

  3. بالله عليكم ما هذه الوجوه ؟ هل هؤلاء فنانات ؟ تفرضون علينا وجةوها لفنانات مرعبات، كوابيس متنقلة مليانة ماكياج و كأنهن شركات صباغة و ليس فنانات خخخخخ

  4. بما أنكم تفرضون علينا فنانات أولا عبارة عن فقاعات و مغمورات و بشعات سوف أفرض عليكم بدوري فنانة مغربية مشهورة في الفن الهولندي امازيغية من الريف الأمازيغي المغربي تدعى مريم حسوني. شوفوا الحلا و البراءة في الملامحو الشهرة على أصولها. و الناشر يلاه ديماري ههههه

  5. عاود انشر آخاي لهلا يخطيك شوفوا براءة وجه المغربية الامازيغية مريم حسوني بلا ماكيج بلا حتى شي حاجة.

  6. باش ما تبقاوشي تفرضوا علينا لي بغيتو عيينا منكم هذه صورة للبراءة الامازيغية بدون لا ماكياج و لا سيليكون.

  7. تشبه الفنانت الامريكيات في سنوات الستينات، براءة ملامح طفولية، لا سيليكون، لا تجميل، لا نفخ، لا أصباغ على الوجوه إنها الامازيغية المغربية الريفية مريم حسوني لهلا يخطي علي المريومات ديما غزالات.

  8. اشر يا ناشر عندك تزعط فيها ههه البراءة و ملامح طفولية واحدة من أشهر الفنانات في هولندا مريم حسوني الأمازيغية الحلا و البساطة.

  9. قررت أنا نفرض عليكم يا نورت لي بغيت حيث فناناتكم بصراحة عيانات بشعات يجيبوا الغمة، لهذا ملامح هذه الشابة المغربية الأمازيغية تعطي درسا لمن يريد أن يفهم أن الجمال هو البساطة و ليس أطنان ماكياج.

  10. و هذه صورة اخرى للجميلة الامازيغية المغربية لعل و عسى تعطي درسا للفنانات أن الجمال هو البساطة و ليس سيليكون و نفخ و أطنان الماكياج الرخيص.

  11. و صورة أخيرة للجميلة ذات ملامح طفولية بريئة الأمازيغية الريفية ابنة الريف امقران مريم حسوني من أشهر فنانات هولندا. لأنه بصراحة قررت أن أرى ما أريد و ليس أن أرى وحوشا تفرضوهم علينا على أساس انهم فنانات و فنانون يجيبوا كوابيس ليلية.

  12. رفيقة بردو ؟؟؟
    بس باين فيها قمل كثير ههههههههههههه فوق وتحت لانو يجوز عدها رفاق اكثر من شعر الراس يملون العين ويفرغون إلها الجيب …. جاتك خيبة يا مريوم المزاميغية انت والقمل تبعك ههههههههههههه حطي كاز او اسبيرتو مطهر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *