أحيت الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” حفلا غنائياً بمناسبة الفلانتاين بواحد من أفخم الفنادق في الإمارات.

وأشعلت ميريام التي غنت مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والجديدة ضمن تفاعل جماهيري الحفل بحركاتها الراقصة كما طلبت من الجمهور أن يشاركها الرقص كما اعتادت أن تفعل في معظم حفلاتها.

هذا وقد اوقفت ميريام فارس الحفل لبضعة ثواني بعد ان اخبرتها فتاة من الجمهور بان رجال الامن منعوا الجمهور من الرقص. وبعد ان تأكدت ميريام بنفسها بأن الرقص مسموح طلبت من الفرقة ان تواصل “الدبكة” و من الجمهور ان يواصل الرقص ثم من ادارة التنظيم ان يبعدوا رجل الامن من امام المسرح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. رجال الأمن يمنعون الرقص ؟؟؟ هههههههههههههههههههههه
    ما عدهم تقوى ولا ضمير هههههههههههههههههههههههه
    بس الحمد لله ميريام فارس تاكدت بنفسها ان منع الرقص هو مجرد إشاعة مغرضة بثها الروافض الشيعة للتخريب على الفتوى الوهابية الأخيرة هههههههههههههههههههههه الي تقول فرض على كل مسلم ومسلمة يعملون يوميا شي هزتين الصبح وهزتين مساء على وحدة ونص هههههههههههههههههههههههههههه ، ويعتمدون على تفسير خاص من قبلهم لحديث للسيدة عائشة بعد ما ذكرهم فيه سلومي الاهبل وابنو صرصورة ديسكو تمليس هههههههههههههههههههههههههنن هزوا يا بنات هز إيماني
    مبارك على وحدة ونص كما تهز نواعم هههههههههههههههههههههههههه نواعم مين ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههه

  2. سعودي فتحوا بجانب بيته مرقص ههههههههههههههههههههه والمسكين طلع يلطم ويقول انا كيف أربي بناتي ؟؟؟ شكلو ما مأخذ بعد على الهز هههههههههههههههههههه شوفوا الفديو يبكي ويضحك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *