كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي، أصعب المشاهد التي أدتها في مسيرتها الفنية خلال تصوير فيلم «اغتيال»، وذلك بعد مرور 22 عامًا على عرض الفيلم.

نادية الجندي، نشرت فيديو لحادث انقلاب سيارة ترحيل السجينات داخل الفيلم عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «من المشاهد الصعبة اللي صممت أعملها بدون دوبليرة ودخلت جوه عربية السجينات وانقلبت العربية وأنا جوه وذراعي أتكسر في المشهد ده، وكملت الفيلم بالألم فظيعة عشان أتخلع من المفصل، والمكان ده مَش بيتجبس بس من الأفلام اللي بعتز بيها، ونجح جداً وقت عرضه فيلم اغتيال رحمة الله المخرج اللي مَش حيتعوض نادر جلال».

فيلم «اغتيال»، من بطولة نادية الجندي ومحمود حميدة ومحمد مختار وعزت أبو عوف والسيد راضي وأشرف عبدالباقي، من تأليف بسيوني عثمان وإخراج نادر جلال، وأنتج عام 1996.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. قبل أن تتحدث هذه العجوز عن أخطر مشهد لها، تروح الأول تتعلم كيف تمسك آلة التصوير هههه لأنه من السخافة أن تكون هذه العجوز ممثلة من أكثر من 50 سنة و لحد اليوم لا تعرف أن تؤدي مشهدا تمسك فيه آلة تصوير و تصور في دور صحفية تغطي أحداث المجتمع. فإمساكها لآلة تصوير في أحد مسلسلاتها بصراحة جعلني أغرق في الضحك…من الآخر كان باين عليها أنها تمثل ..بنت أخي الصغيرة الله يحفظها عمرها 3 سنوات و تمسك الموبايل أو آلة تصوير و تصور الي حواليهابكل ثقة في النفس ما شاء الله عليها.((خمسة و خميس عليها…الله يحجبها و يحفظها))..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *