لم يعد يفصل منتخب سوريا عن تحقيق حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه سوى 90 دقيقة، هي عمر مباراته الأخيرة مع نظيره الإيراني والتي ستجرى الثلاثاء بطهران. ولكن “الإنجاز التاريخي” الذي يأمل المنتخب السوري في تحقيقه سيتعلق أيضا بنتيجة مباراة المنتخبين الكوري الجنوبي والأوزباكستاني.

هذا وقد نشر العديد من الفنانين السوريين صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لتشجيع منتخبهم الوطني مع العديد من الهاشتاغات مثل #منتخبنا_املنا و #سوريا_الفوز_بيلبقلا .

فقد وجه الفنان السوري رسالة مسجلة الى منتخب بلاده قال فيها “قلب واحد ودم واحد ووطن واحد منتخبنا املنا نسور قاسيون تأكدوا أنكم تمثلون كل مواطن سوري في داخل سوريا وخارج سوريا وكل أنحاء العالم”.


كما نشرت الفنانة سوزان نجم الدين صورة لها ممسكة بكرة قدم مع خلفية العلم السوري وعلقت عليها: “سوريا بيلبألا الفرح .. بيلبألا النجاح والعز والفخر…شجعوا نسور سوريا ليتأهلوا لكأس العالم بإذن الله..يارب توفيقك..???”


أما ديما الجندي فقد نشرت صورة لها مع هاشتاغ #سوريا_الفوز_بيلبقلا وعلقت عليها “كتير متحمسة للعبة و بتمنى التوفيق للمنتخب السوري✌? انشالله منتأهّل ??”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اين الموضوع ؟
    سوريين اكيد سيُشجعون مُنتخبات سوريا وايران وروسيا اين المُشكله
    اتوقع والله يسامحني سياتي جيل من الشقر بسوريا بغزاره بالسنين القادمه
    استغفر الله العظيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *