طالبت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود، بعدم الانسياق وراء كلام الناس، قائلة :“ما تخلي حدا يدخل بينتنا أبدا..ما تخلي حدا.. ما يجرجروكي”.

جاء ذلك في مقطع فيديو ظهرا خلاله، ونفت “كرم” وجود أي سوء تفاهم بينها وبين دكتورة خلود؛ بسبب إعلان الثانية أن نجوى كرم حصلت على أجر يزيد عن 40 ألف دينار كويتي، مقابل إحيائها حفل ”إعلان جنس توأمها الثلاثة“ برأس السنة الماضية.

من جهتها قامت الدكتورة خلود بتقبيل واحتضان نجوي كرم، في فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق ”سناب شات“، خلال تهنئتها على العطر الجديد، مرددة :“ملعون أبو العشق“، في إشارة لاسم أحدث فيديو كليب لنجوى كرم.
وحرصت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود على حضور حفل إطلاق العطر الجديد الخاص بشمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم.
ويأتي حضور خلود في الوقت الذي لا تزال أصداء الحفل الذي أحيته نجوى كرم في منزلها بليلة رأس السنة متواصلة، إذ انقسم الجمهور بين مؤيد لخطوة الفنانة اللبنانية ومعارض لها، خاصة بعد تصريحات الفاشنيستا الكويتية الأخيرة عن الموضوع، مدافعة عن خطوتها بعدما اعتبرها البعض انتقاصًا من قيمة “كرم”.
وتحدثت الدكتورة خلود لـ”فوشيا” عن حفل إطلاق العطر الجديد لنجوى كرم، كما علقت على ردود الفعل التي صاحبت تصريحاتها بشأن الفنانة اللبنانية، وحفل رأس السنة، بالإضافة إلى الأمور المتعلقة بتوأميها، ونشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *