أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على جمهورها السعودي، مساء امس، في حفلها الغنائي الكبير من على مسرح طلال مداح بمدينة أبها.

وقد عبرت نجوى كرم عن سعادتها بالغناء في السعودية اذ خاطبت جمهورها قائلة: “يا ليت حد يقرصني عن جد انا بالسعودية بينكم”.

وبدأت نجوى كرم، حفلها بأغنية مميزة وجهتها للمملكة العربية السعودية بعنوان “الله ياخد بيدك يا سعودية” من كلمات جورج مارديروسيان وألحان وتوزيع أنطوان الشعك، وتقول كلماتها “الله ياخد بيدك.. وتبقي عزة عربية والشعب العربي حدّك.. يلبّيكي يا سعودية”.

تفاعل الجمهور الحاضر للحفل مع أغنية نجوى بشكل كبير ووجهوا لها التحية عقب الانتهاء منها وبعدها أكلمت حفلها والغنائي وقدمت أغنية “تعا بورد بقلبي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تريدين تنقرصين حتى تشعرين انك في السعودية او حتى تشعرين بالشعور الثاني ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رضعيهم وهم يعضوا ويقرصوا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويفوقوكي من سابع نومة وعشرين كابوس ههههههههههههههههههههههههههههه واخطر كابوس انو الحرم المكي والحرم المدني مو كثير بعيد عنك وانتي تتمايلين .

  2. ههههههههه له له له يا نجوى كرم ليش؟؟ قرصتهم بانفجار هههههههه حتى انت رحتي مع الموجة المسعودة؟؟؟ لك يلعن ابو الريال الي يخليكم بلا ضمير ولا اخلاق ولا إنسانية ، على قد ما كنت بحترمك نزلتي من عيني لأسفل السافلين بعد نفاقك

  3. بنت فلسطين الغبيه

    ولك يا شحاده
    الريال السعودى اللى مش عاجبك . انتى والشعب الفلسطينى والسلطه الفلسطينيه لكم خمسين سنه عايشين من خيره ومن خير المساعدات الماليه السعوديه اللى بتحرص السعوديه انها توصلكم سنويا بالرغم من انه كثير من الدول وقفت الدعم المادى للفلسطينيين واولهم امريكا.
    وانتى وأهلك مش بعيد يكون لحم كتافكم من خيرالريال السعودي والدعم السعودى وكرم أل سعود.
    وصدق اللى سماكم ووصفكم بشعب ناكر الجميل ,

    1. بنت جلمبو المزورة اكسبايرس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      مالك داخلة معصبة ؟؟؟
      هو المنيل على عينو هذه الليلة ايضا ما عملت الو الفياكرا شغل ؟؟؟؟؟؟؟
      راجعي ديوان امرء القيس من جديد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسليكي بدل ما قاعدة تمنين على شعب مسلم الو حق مفروض في كتاب الله على كل المسلمين ,فهو حق وفرض مو شحاتة , كل الي دفعه ال سعسوع للناس المسلمين على مدى طول حكمهم ما يساوي واحد بالالف مما اخذته ايفانوكا بنص ساعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والا هي الوحيدة الي شريكة في بيت مال المسلمين ؟؟؟ او ممن يحل لها الحقوق الشرعية من دون العالم كلها ؟؟؟؟ خلاص تعلمي منها عمل كم زاوية تزحلوقية عسى ولعل تحرك الي عندك ههههههههههههههههههههههههههه وما تنسين تقرين على راسو معلقة امرء القيس بلكن يحن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      وليلٍ كمَوجِ البحر أرخى سدولَه
      عليّ بأنواع الهموم ليبتلي
      فقلت له لمّا تمطّى بصُلبه
      وأردف أعجازًا وناء بكلكل
      ألا أيها الليل الطويلُ ألا انجلي
      بصبح وما الإصباحُ منك بأمثلِ
      فيا لك من ليل كأن نجومَه
      بكل مُغار الفَتلِ شُدّتْ بيَذْبُلِ

  4. جلمبو المجنونة ههههههه تعرفي لا سمح الله وحاشانا انا واهلي نستفيد قرش من اي طرف اقسم بالله الموت اهون عندي وإذا محتاجة مساعدة بنساعدك ، وأكاذيب ال سعود المجرمين المناشير ما تمشي الا على الاغبياء امثالكم ، انت فاقدة الكرامة والوعي والضمير والأخلاق والي مدمركم لان الفلسطيني كل الصفات فيه ولك بنات الخليج تموت نفسها على رجالنا خليني ساكته الله يستر على عبيدو، الفلسطيني او العربي لما يروح يشتغل بالخليج يروح بعلمه وعقله وثقافته والفلوس ياخذها من العمل ومو منيه منكم يا حثالة ، الفلسطينين علموكم القراءة والكتابة وهمه بنوا دول الخليج مهندسين وأطباء ومن كل الاختصاصات والي يتعب ويشتغل يأخذ مرتب هذا حق ، اما الشحاد هو انتو مو احنا لان انتو تشحدوا العلم منا ومع ذلك ما منكم فايده اغبياء هههههه انتو جالسين على مؤخراتكم الكبيرة واكل ومرعى وقلة صنعه انتو شعوب مستهلكه غير منتجه ، يخرب بيت الجهل كيف يمسخر الشخص مسخره ويخليه بمواقف محرجة انتو مجرد ذباب إلكتروني مزعج ولكن ماله تاثير وبالحذاء ندوس عليكم ، وإذا كان الفلسطيني فقير المال فهو غني جدا بالأخلاق والكرامة والعزة الي انتو فقراء فيها ، لو ما في نفط عندكم لكنتوا بالصحراء حافيين مع البعران ، وهو وانتو عندكم نفط اغبياء وتيوس ومتخلفين ههههههههه طيري ما بترتاحي الا تتبهدلي كل يوم ، المتباهي بالمال هذا عنده عقدة نقص وبلا قناعة وما عنده ثقة بنفسه لان ما عندو شيء يتباهى فيه الا المال وانتو معتقدين الآخرين مثلكم ، لا انتو بالقاع وستبقون مكانكم بالقاع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *