هاجم الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقين في مصر، مرة جديدة مواطنه الفنان محمد رمضان بسبب نوعية وكلمات الاغاني التي يقدمها.

قال هاني شاكر في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي إن محمد رمضان ليس مطربا ولكنه يغني راب مجرد كلام وراء بعضه.

أضاف، إذا كان ينوي إكمال طريقه في الغناء عليه أن يغير من الكلمات التي يقولها قائلا: “عرفنا أنه نمبر وان وعرفنا أن هو مفيش غيره وعرفنا أن هو السلطان وبيقلعوه الجزمة على المسرح وهو بيغني وبيشلوه زي الملوك، عرفنا الكلام دا الحمد لله ياريت يبقى في جديد الفترة الجاية”.

وقد اثارت رسالة هاني شاكر حالة من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي فينما ايد البعض كلام هاني شاكر فقد اعتبر اخرون ان هذه النوعية من الاغاني هي التي تليق بمحمد رمضان حيث قالت احدى الناشطات: “إنت عايز يطلع على المسرح يغني الأطلال” فيما قالت اخرى “لولا الحسد مامات احد” وقال اخر “وهو ليش مقهور يعني انا بشوف انو محمد اغانيه احلى مية مرة من هاني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عندما ينعدم الذوق و يموت الإحساس و تحل البلطجة محل النظام و ينتشر الجهل بين الناس يصبح محمد رمضان هو نمبر وان!!!!!

  2. حتى في عصر عمالقة الفن كان فيه هات القزازة وعود لاعبني والمزه طازه والحال عجبني شويا كدا وشويا كدا

  3. كل نجم لمبته بتلعلع يومين بعدها بتبدأ تختفي… عن نفسي الكلمات التافهة أهرن بكتير من الكلمات الوسخة وأفضل من الدعوة للبلطجة والتغني بللأسلحة البيضا والأسلحة السودا… وأهون من المطربات والرقاصات والممثلات اللي كل شوية يشلحوا ويتعروا ويستعرضوا صدرهم مرة وهانشم مرة والبكيني مليون مرة… وبعدين يعني إيه الرسالة اللي مفروض توصل لنا يعني إيه المطلوب مننا… زحنا البروستاتا إتهرت حرام عليكم.

  4. لا يدافع عن اغاني محمد رمضان ويشوفها احسن من أغاني هاني شاكر إلا إلى على شاكلتو صايعين واصحاب تكاتك ومكروبصات واقول للأخ إلى بيقول الغنى بالأسلحة أهون احب اقولك يا فيلسوف زيما الناس اتعلمت العرا من الأغانى فيه صيع اتعلمو شيل السكاكين والسيف بردو من الأغاني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *