لم تتردد السعودية هند القحطاني في استعراض مفاتنها بغية الترويج لحمالة صدر وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد أطلت هند لقحطاني في مقطع فيديو وهي ترتدي بلوزة بفتحة واسعة كنوع من التسويق لحمالة الصدر التي ترتديها وعلقت بـ “مثلي مثلكم.. لاني حاطة سيليكون ولا شي امرأة طبيعية احتاج برا البسها” وتابعت بالتحدث عن جودة الصدرية التي تستعملها.

وقد لاقى الفيديو إنتشارا كبيرا عبر صفحات السوشال ميديا وكان من بين التعليقات التي إنتقدت هند “يا الله وصلنا لهذا المستوى تطلع صدرها وتأشر عليها وكأنه شي عادي، يالله ايش هذا المستوى المقرف اللي وصلوا له البشر والمصيبه البعض يعتبرها قدوه..الله لايبتلينا ويعافينا”..وأضاف أحدهم “ومازالت مستمرة في الانحطاااط” !!.

يذكر أن هند تحمل الجنسية السعودية وكانت متزوجة من رجل سعودي وأنجبت منه 4 أطفال وتطلقت بعدها وانتقلت للعيش في أمريكا برفقة أولادها، وكانت قد أثارت أُتهمت بـ المتجارة بإبنتها بعد أن شاركت صور وفيديوهات تظهر جسد إبنتها بطريقة مستفزة أثارت استنكار وغضب الجمهور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لازم يكون طبيعي وبدون سيلكون هههههههههههههههه فحتى اضافة قليل من الماء يؤدي لابطال فرض ارضاع الكبير هههههههههههههههههههه وتروح المرضعة للنار والعياذ بالله ههههههههههههههههههه لازم يكون كل شيء وفق فتاوي ابن تيموية في هذا المجال ههههههههههههههههه هي الدنيا سايبة والا سايبة ؟؟ هههههههههههههههههه كل مرضعة وجوبا ان تشتري حمالة صدر خرافية مثل هذه هههههههههههههههههه راحة الزبون الي يرضع تأتي اولا هههههههههههههههههه هذا شعار اقتصادي معروف كل الشركات الكبرى نجحت بعد الالتزام به ههههههههههههههههههه حتى السلكون يعمل حساسية للراضع ولا يستسيغ اللبن وربما يصير عنده ارق هههههههههههههههه وقد يعيط في بعض الحالات هههههههههههههههههه

  2. كل ما تحاول امرأة ان تنهض من مستنقعات الجهل تُحارب من زمرة العصر الحجري…
    صدرها او جسمها و حتى قطها، لها كل الحرية بهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *