اجمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري؛ بسبب الفيديو الذي نشرته على صفحاتها خلال وقوفها بشكل جريء ومثير أمام أبراج الكويت وحديثها عن تاريخها، بينما يركز المصور الكاميرا على جسدها.

وقالت الشعيبي، في فيديو عبر صفحتها بتطبيق “سناب شات“: “في واحدة مصورة عند أبراج الكويت اللي هي معلم من معالمنا، هي كلمة تنجالك ياللي ما أدري اسمك إحنا أهل الكويت وأبراجنا تاج على رأسك وما تصورين بهالطريقة اللي فيها استهزاء”.

وشددت النجمة الكويتية على أن سما المصري “لا ترضى على وطنها ولا معالم بلادها أن يتم تصوير فيديو أمامها بهذا الشكل”، مطالبة إياها “باحترام نفسها والبلاد التي تقوم بالتصوير فيها”.

وأضافت الشعيبي أن “فستان المصري وشكلها وطريقة سيرها أمام الأبراج، لا تصح أبدًا وسيئة”، موضحة أن “الكويتيين عندما يسافرون إلى مصر يحترمون أهلها وآثارها ولا يقومون بمثل هذه الأفعال”، مؤكدة على أنها “لا تنتظر أي اعتذار من سما المصري على ما فعلته، لكنها تريد فقط أن تبرد قلبها لأن الفيديو ضايقها بشدة”.

وكانت المصري قد تعرضت لسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه، وهي تقف بفستان ضيق يظهر مفاتنها أمام أبراج الكويت، خلال تواجدها هناك لتصوير حلقة تلفزيونية مع الإعلامية الكويتية مي العيدان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مع احترامي للاخوة الخليجيين المحترمين, ولكن الانسان لا بد ان يتسائل عن سبب عجرفة سكان الخليج؟! هل اخترعتم, ام صنعتم, ام غيرتم شيئا في الحياة؟ تتفاخرون باصولكم القبلية والبدوية؟ ماذا اضاف البدو للحضارة؟! مع احترامي للبدو طبعا! لا حول ولا قوة الا بالله!

  2. صباح الخير فبأي الاء ربكما تكذبان؟
    اسمح/ي لي عن أناقش قسم من سؤالك حول أسباب العجرفة بشكل عام
    أحد أسباب العجرفة الاكثر رواجاً هو الرغبة في التعويض عن نقص ما.
    مثلاً البنات الأقل جمالاً غالباً ما يتكلمن عن اهمية الأخلاق (وهذا لا يعني أن الجميلات لا يتحلين بالأخلاق) لكن أنا أتحدث عن الآلية التي يستخدمها الإنسان في تسليط الضوء على شيء يملكه ليحول الانتباه عن شيء لا يملكه أو يملكه بشكل محدود.
    والعكس صحيح (وطبعاً يوجد استثناءات) دائماً مالك الشيء لا يحتاج لتذكير الآخرين بما يملكه (أي ما هو موجود) لأنه موجود ولا حاجة لإثباته.
    كذلك بعض الخليجيين يعمدون للتباهي بممتلاكاتهم المادية (علماً أن نسبة الفقر عندهم لا تقل عنها في باقي الدول العربية) وكأنهم يريدون التعويض عن نقصٍ في أشياء هم يشعرون أنها تنقصهم
    مع كل الاحترام والتقدير للجميع

  3. اختي رانيا, بارك الله فيكي!
    لقد عبرتي عن الوضع بكل وضوح…ويجب على اهل الخليج الرجوع الا مبادئ دينهم وعموما الى قواعد الانسانية اللتي تنص على ان خير الناس عند الله المتقون, وان الناس سواسية كاسنان المشط في الحقوق والواجبات…وان النعمة تزول اذا استعملت في ما لا يرضي الله, بما فيه احتقار الناس!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *