خطفت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، الانظار أمس الجمعة، بعد مشاركتها مقطع فيديو جديد من احتفال جديد بعيد ميلادها الـ49 من كواليس مشاركتها باحد الاعمال الفنية.

ونشرت هيفاء وهبي مقطعا مصورا عبر حسابها على “إنستغرام”، رصد لحظة تلقيها مفاجأة تتمثل في احتفال أقيم لها بكواليس أحدث أعمالها الفنية في بيروت بمناسبة عيد ميلادها.

ففي بداية الفيديو تظهر هيفاء وهبي وهي تدخل إلى مكان المفاجأة مرتدية فستانا وردي اللون، لتشعر بصدمة لثوان عقب سماعها فرقعة إحدى زينات الاحتفال، ثم تعرب بعد ذلك عن سعادتها البالغة من تحضير فريق العمل لكعكة مكونة من 3 طبقات، فضلا عن تزيينهم المكان بالبالونات الذهبية والوردية اللون.

وأطفأت هيفاء وهبي شمعة عيد ميلادها في الفيديو، وعلقت لمتابعيها على المفاجأة قائلة: “احتفال مفاجئ بعيد ميلادي خلال التصوير.. شكرا أصدقائي”.

وكانت هيفاء وهبي شاركت مقطعا مصورا في يوم عيد ميلادها يستعرض هدية من أختها علياء يموت، وهي عبارة عن “لوحة مرسوم عليها هيئتها على الرمال في أحد الشواطئ بمدينة دبي ومدونا اسمها عليها”.

وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بهذه الهدية، قائلة: “ما بظن في أجمل من هيك مفاجأة رسمتني على رمال شاطئ البحر في دبي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كل من يظن أن هذه المغنية أنيقة لا يفهم في الأناقة شيء !!
    ملابسها عبارة عن فساتين و تنورات فوق الركبة حصرت نفسها في موضة mini jupe ،، و ليكن في علمها ان الفساتين الطويلة تكون شيك أكثر من القصيرة، و موضة الميني جوب لم تعد تستهوي كثيرا نجمات عالميات، و هيفا هي الوحيدة التي ما تزال ليومنا هذا وفية للميني جوب ربما بسبب خجلها من قصر قامتها، نوعي ملابسك و خلينا شي مرة نشوفك لابسة فستان طويل و فضفاض و لابسة صندل بدون كعب عال أو حذاء رياضي أو حذاء بدون كعب عال أو بذلة رياضية أو معطف طويل او تريكو طويل، حاولي ان تطلعي على الموضة من مصادر أخرى متنوعة، تستطيعين أن تحتفلي بعيد ميلادك بملابس كاجوال مثلما يفعل من هم أغنى و أشهر منك، وقتما شفتك نلقاك مقزبة بحال شي دجاجة منتوفة ?

  2. مساء الخير جميعاً ….
    مساء الورد مريوم ، كيفك و كيف أهلك و أميرتك و عملك أتمنى أن تكونوا بخير …. حفظكم الله و أبعد عنكم البلاء و الوباء !
    بالنسبة لملابس هيفاء أعتقد عدم إمتلاكها للقدرات الصوتية و التمثيلية يدفعها دوماً للتعري لأن الجسد هو كُل ما تملك للفت الأنظار و تحقيق الشُهرة و الثروة و للأسف الشديد منطقها وافق قاعدة عريضة لا ترى في المرأة سوى جسد في شرقنا التعس!
    نهارك سعيد غاليتي ….
    !!

    1. مساء الخير آخر العنقود كيف حالك عزيزتي و كيف حال العائلة الكريمة؟ احنا الحمد لله بخير و على خير شكرا لك على السؤال عنا، تسلمي إن شاء الله،
      نظريتك ممكن تكون صحيحة في حالة هيفاء و لكن هناك حالات أخرى تملك الصوت الطربي و والحنجرة العذبة و تلبس قصير جدا مثل سميرة سعيد على سبيل المثال هي الأخرى تميل لموضة الميني جوب !!!
      بعيدا عن الفن و عن المبادىء، خلينا في مجال الموضة، هناك فنانات رغم اموالهن الكثيرة لكن مايعرفوش يلبسوا !

  3. هلا مريوم ….
    سعيدة أنك و العائلة بخير و إن شاء الله دائماً تكونوا بخير…..
    تذكُرين نقاشنا عن المال الذي يُساعد و لا يُسعد هو نفسه الذي يشتري غالي الأثمان و لا يشتري الذوق الرفيع……المُشكلة أن الإنسان مهما حاول الإنسلاخ من بيئته و التصنع يعود لأصله بصورة ما إضافةً إلى إيمان هؤلاء أن التعري يرفع الأسهم و يزيد المُشاهدات و كمحصلة يرفع رصيدهن البنكي….أتفّق معكِ أن البساطة و إحتشام الملبس أجمل و حتى الملابس الرياضية البسيطة لا تخلو من الأناقة إن ناسبت أجسامنا ، الأُنثى تحتاج أن تهتم بالكثير من التفاصيل في مظهرها بعكس الرجُل .
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *