بكت والدة المغني الشعبي المصري حمو بيكا على الهواء بسبب أزمته مع نقابة المهن الموسيقية والفنان هاني شاكر.

وقالت والدة حمو بيكا لبرنامج “تفاصيل”، المذاع عبر فضائية المحور، مساء الثلاثاء، إن ابنها لم يسبق له دخول قسم شرطة، مناشدة بالوقوف بجانبه في أزمته مع نقابة المهن الموسيقية.

وأضافت وهي تغالب دموعها على الهواء مباشرة قائلة: “مفيش أطيب من قلب ابني، فهوّ دايمًا بيرضيني، كفاية إنه فاتح بيتي وبيت إخواته وكل الناس اللي بتشتغل معاه»، متسائلة عن سبب الحرب التي يشنها البعض ضد ابنها: «مش عارفه كله بيحاربه وواقف ضد ليه؟”.

وتابعت “انا نفسي اعرف الاستاذ هاني شاكر حاطط على ابني ليه؟ انا اتصلت بيه وتأسفت له وقلت له حقك علي انا ست كبيرة وحقك علي”.

وأحالت محكمة جنح الدخيلة بالإسكندرية قضية محاكمة مطرب المهرجانات محمد محمود مصطفى، وشهرته “حمو بيكا”، إلى المحكمة الاقتصادية للاختصاص، وتحديد جلسة 22 فبراير الجاري موعدًا لنظرها؛ لاتهامه بسب وقذف نقيب المهن الموسيقية، هاني شاكر، داخل النقابة، ردًا على عدم إعطائه تصريحًا خاصًا بالفنانين وممارسة المهنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هؤلاء الفنانين العربجية عندما يحصل معهم شيء داءما يشحتوا استعطاف الناس باكل العيش!!! من ايام سعد الحم ار . دئما ينطقون كلامهم النمطي ، قفل اكل عيشي و غلق باب ناس كثيرة كانت مفتحوا اي العربجية الموسيقين و الحوشالي معاهم !!! انتم لا تتعبون على الاغاني ، لا للالخان ولا للكلمات ولا حتى للموسيقة ولا لسهر الليالي و تجلبون من المال كثيرا بدون اي جهد ! يعني بالشحاتة الرقيقة يحصلون على المال !!!! مقر فين بالشكل و باساميهم الغريبة !!!!!! لماذا لا تعملون مثل كل الناس !!!! و تشقون و تاكلون من عرق جبينكم اذ كنتم صادقين انكم تدورن على اكل العيش !!!!

  2. على فكرة هاني شاكر و غيرهم من المطربين و الفنانين ياخذون موقف و يزعلون !!!! بغض النظر عن مهنة الفن و مشتقاته و لكن هل يجوز دكاترة و مدرسين و مهندسين و الخ يتعبون و يدرسون حتى يوصلوا لتلك الشهادات و ياتي واحد بشهادة مزورة يمتهن مهنهم و ياخذ من المال اكثر منهم !! على سبيل المثال الايام هذه كثرة مهن طب عربي و دكتور شوي و طب اعشاب و الخ …

    حتى لو كان هؤلاء العربجية العلاليج كانوا يحصلون على اكل العيش و طريقة ارزاقهم لقلنا لا باس ! و لكن يغنون اغنية رديئة و خلاعة و نج سة و ثاني يوم راكب احلى سيارة و ساكن باحلى فيلا !!!! و كله بالشحاتة و بالكلام البذيء !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *