على الرغم من تغير واقع عائلة كاردشيان بعد حادثة السطو المسلح التي تعرضت لها نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان في باريس، إلّا أن العرض لا بد أن يستمر.

يوم الأحد الماضي، عرضت قناة E! الاخبارية موسما جديدا من برنامج تلفزيون الواقع “Keeping Up With The Kardashians”.

وخلال الحلقة تعرضت كيم إلى انتقاد والدتها كريس جينر، بعد تقديمها المساعدة لزوج والدتها المتحول جنسيًا كاتلن جينر للعثور على فستان مناسب لترتديه في حفل توزيع جوائز ESPY قي وقت سابق من هذا العام.

وبغضب حانق، صرخت كريس عاليًا أثناء مكالمة هاتفية جرت بينها وبين كيم كاردشيان، إذ نعتتها باللعينة والخائنة، قائلةً “كيم أنت خائنة لعينة!.. لن أسمح لك بلعب هذه اللعبة بعد الآن!”

وأثناء هذا المعركة المحتدمة بين الإثنتين، جلست كلوي كاردشيان، شقيقة كيم كاردشيان إلى جانب شقيقتها وصديقها المقرب جوناثان شيبان، متوجهةً في حديثها إلى صديقها “إنها غاضبة للغاية كون كيم ساعدت كاتلن جينر في اختيار ملابسها لحفل ESPY”.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل إن كريس جينر أهانت ابنتها كيم مباشرةً، قائلةً: “لقد خنتني، أشعر بأنك تخليت عني”، لكن كيم أكدت لوالدتها عكس ما تدعي “لن أتخلى عنك ابدًا”.

وفي وقت سابق، نشرت كيم كاردشيان عبر حسابها على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لكاتلن جينر خلال تبديلها مجموعة كبيرة من الفساتين والملابس المختلفة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *