وقعت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، صحية حلقة الامس من برنامج “رامز مجنون رسمي”، والذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة ام بي سي مصر.

شهدت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية التي جمعت كلا من رامز جلال وياسمين رئيس، حيث امتازت ردات فعلها بالطرافة معظم الاحيان.

غير ان ردة فعل ياسمين رئيس كانت عنيفة بعد نهاية المقلب حيث قامت بالهجوم على رامز وانهالت عليه بالضرب بينما كان يحاول تهدئهتها بالقول “بس حنعور بعض”.

وتدور فكرة برنامج «رامز مجنون رسمي» على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي  يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.


ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من يقف خلف هذه البرامج ؟؟ اكيد ناس كفار وماسونين وسهيونين ههههههههههههههههه فهذه ليس ثقافتنا العربية التاريخية ههههههههههههههههههه بصراحة نحن لحد ارضاع الكبير ونتوقف هههههههههههههههه او بالكثير مسيار على مصياف بدون ما حد يشوف ويعرف هههههههههههههههه يعني نوكاح انفاق هههههههههههههههههه فتاريخنا انصع من هذا الجنون ، يا دوب الخليفة ينكح خومسمية جارية في برك تملأ بالخمر هههههههههههههههه وبعدين يروح للحج ( مثل سياسي العراق الفاسدين ) ههههههههههههههه سارقين قوت الشعب لكن عمرهم ما تأخروا عن الحج والعمرة والزيارة هههههههههههههههههه حقهم لانه كان هارون الرشيد بعد ما ينكح خومسمية جارية تركية او كريكتية في برك الخمر كان يروح اما للحج او يغزو الروم هههههههههههههههه يا سلام على الروم في هذا الزمن ههههههههههههههه هل يوجد سياسي او حاكم عربي يقدر يقول لهم ثلث الثلاثة كم ؟ هههههههههههههه ولا حتى ربعها كم ؟؟ ههههههههههههههههههه
    أطالب بالعودة لتراثنا الأصيل والاكتفاء بإرضاع الكبير او شرح كتاب الامام السيوطي المسمى نواظر الايك في معرفة النيك ( كتاب نوكاحي جليل ) لإمام فاضل هههههههههههههههههه بدل هذه البرامج الهدامة الي تفسد الجيل والصبايا دون ان يستفادوا في تعلم زاوية نوكاحية معتبرة ههههههههههههههههه جاكم القرف ضيعتم تراثنا النوكاحي التليد ههههههههههههههه

  2. تصحيح : نواضر وليس نواظر ههههههههههههههه هو كتاب نواضر الايك في معرفة النيك للأمام السيوطي ههههههههههههههه يحتاج الف عمودي ؟؟؟ ههههههههههههههه ما شاء الله عليه فقد وفى وكفى هههههههههههههههه

  3. ايام المجد العروبي الشامخ كان الخليفة سنة يروح للحج وعندما يرجع ما يبقي جارية ما ينكحها وهو مخمور ههههههههههههه حتى يستعد لغزو الروم !! لكن بما انه في هذا الزمن توقف غزو الروم ههههههههههههههههه فاكتفينا بالنوكاح وعمل العمرة والحج لأخذ الصور التذكارية هههههههههههههههههه جميع الرقاصات الفاضلات عاملات سوتمية عمرة هههههههههههههههههه ثم يعودون للتشلح والرقص التزحلوقي هههههههههههههههه وبيقلك من اين أتى هذا البلاء تبع المعكرونا والسباكيتي ؟؟ هههههههههههههههه الجواب عندكم هههههههههههههههه والى سحور اخر ، صح صيامكم ، اشوفكم عندما اصحى بعد عشر ساعات ان شاء الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *