فى بداية الصيف اختار مشاهير الخليج بعض من الجزر لبدأ العطلة الصيفية والاستجمام الهادئ فى أنحاء الجزر، على خطى الدكتورة خلود وزوجها أمين والدكتور مجد ناجى وأسرته اختارت الإعلامية السعودية لجين عمران أيضا جزر المالديف لقضاء رحلة عائلية.

وظهرت الفنانة  أسيل عمران مع أختها الكبرى فى لقطات عفوية توحى مدى انسجامهما بالمكان ومدى استعدادهما لاكتشاف كل ما وجديد هناك.

ومن خلال هذه الصور يمكن تلخيص الجولة الصيفية الخاصة بالجميلتين لجين واسيل عمران وأسرتيهما.

View this post on Instagram

.. .. أخذت فرصة في إجازتي القصيرة مع العائلة و قمت ببعض الأمور المُرضِية لنفسي و روحي .. ❤️ضحكت من قلب .. عشت أجمل اللحظات بين أمي و أبوي و أسيل مو مهتمة بأي شي يصير خارج عالمي .. إسترجعنا بعض ذكريات الطفولة و حفرت (وشم) لذكريات جديدة رائعة في الذاكرة .. ❤️نظفت رأتي و صفيت قلبي بهواء البحر الصافي و كنت مع كل شروق و غروب أستنشق بعمق .. أستنشقت راحة و هدوء بال و زفرت كل شي كان يزعجني و يعكر مزاجى .. ❤️عملت تطهير (ديتوكس) لبعض أفكاري الي يحاول البعض تسميمها و تلويثها.. .. ❤️ رتبت أولوياتي و راجعة بشكل جديد و مختلف? .. .. مساكم حب و راحة بال .. .. #اليوم_أجمل_بإذن_الله ..

A post shared by لجين عمران ???? (@lojain_omran) on

View this post on Instagram

.. .. .. .. ?⭐تحت ضوء القمر و بريق النجوم و على شط بحر المحيط الهندي .. و بعيييييدا عن الناس و زحمة المدينة خطفنا أعظم و أطيب أب و أحن و أروع أم ?♥️ .. إحتفلنا بذكرى ميلاد من تعب علينا و ربانا و علمنا و كبرنا و عمره ما قصر أو بخل علينا بشيء .. الله يخليه تاج على راسنا و يحفظه لنا و يطول بعمره و يعطيه الصحة و العافية و يقدرنا على رضاه و إسعاده و رفع راسه هو و ست الحبايب ??? .. Happy birthday to the best father ever ???? .. .. @aseel .. @rawnaq_tourism .. ..

A post shared by لجين عمران ???? (@lojain_omran) on

View this post on Instagram

.. .. غالبيتكم أتوقع لاحظ أن هالفترة كثير ناس مسافرة على المالديف ? بخبركم ليه .. لأن حاليا في عروض كثير حلوة للسفر إلى المالديف إلى أنا أعتبرها شخصياً جنة الله على الأرض من جمال الطبيعة الي فيها ما شاءاللّٰه?️?️ أصفى و أنظف بحر شفته بحياتي و الأكل ولا أروع .. هذي العروض تناسب الجميع.. يعني كل شخص يقدر يختار الي يناسبه و يناسب إمكانياته و وقته و ظروفه .. أسيل خبرتني عن شركة رونق ?️ @rawnaq_tourism مقرهم السعودية و هم (وكلاء لمنتجعات المالديف) و ممكن يحجزوا لأي شخص و لأي عدد و من أي بلد? .. بصراحة كانو في قمة التنظيم و الترتيب .. راقيين جدا في التعامل و محترفين و دقيقين في شغلهم و اذهلوني في أدق التفاصيل .. حبيت أشكرهم و أقول لهم يعطيكم ألف عافية على كل شي .. أول تعامل معاكم و أكيد بإذن الله مو الأخير .. @rawnaq_tourism .. @niyamamaldives .. @huaweiarabia .. .. #الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #سياحة_مع_لجين #المالديف #لجين #لجين_عمران

A post shared by لجين عمران ???? (@lojain_omran) on

وكانت لجين عمران قد نشرت مقطع فيديو قامت بخلاله بجولة في المالديف بدءا من غروب الشمس الذي وصفته بالاجمل وصولا الى الفيلا التي اقاموا فيها.

واشارت لجين الى ان هناك عروضات جيدة حاليا في المالديف وذلك بسبب ان الحرارة تصل هذه الايام الى 33 درجة وهي الاعلي هناك.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *