نشر مجموعة من من روّاد موقع الفيديوهات الشهير “ تيك توك ” فيديو لعروس في ليلة زفافها تشبه النجمة المصرية أنغام ، من حيث الشكل ، وكانت المفاجأة حين قامت بالغناء ليتضح مدى تقارب صوتها معها. 

شبيهة جديدة لـ أنغام

وحرصت العروسة على غناء مقطع من أغنية لانغام أيضاً ، وهي أغنية أهي جت ، والتى سبق وان قدمتها انغام منذ عدة سنوات فى البوم تعاونت فيه مع شركة روتانا.

وبعد البحث عن ماهية العروس في الفيديو الذي انتشر بقوة على صفحات محبي الفنانة أنغام، اتضح أنها الكاتبية الشهيرة رضوى العوضي، أثناء زفافها على الفنان هاني حسن الراقص الأول لفرقة باليه أوبرا القاهرة.

ورضوى العوضي، مؤلفة وممثلة مصرية، شاركت في الفيلم القصير فستان ملون، عام 2018 من إخراج إيهاب مصطفى، ووالدها الفنان التشكيلي محمد العوضي.

وتهوى رضوى العوضي الغناء، إلى جانب الكتابة والتمثيل ولها حفلات عدة منها في ساقية الصاوى.

حفل أنغام المرتقب

تحيى الفنانة أنغام حفلا غنائيا يوم 3 أغسطس المقبل فى المملكة العربية السعودية بجدة ويقام الحفل تحت عنوان “ليلة النغم والاحساس. 

ومن المفترض أن تقدم أنغام خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أغاني الزمن الجميل.

معرض خاص لـ أنغام فى السعودية 

وشاركت المطربة أنغام متابعيها، بفيديو لـ معرض خاص بمقتنياتها، التي تُعرض على مسرح أبو بكر سالم، بالمملكة العربية السعودية، بعد تألقها في حفلها الأخير بالمملكة ليلة صوت مصر.

ونشرت أنغام الفيديو، عبر حسابها الشخصي بـ إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: كل فستان هو ذكرى يوم قضيته معكم، أتحضر للقائكم بكل حب واحترام لحضوركم وحبكم، جمهوري الراقي الغالي.

وظهر في الفيديو بعض الفساتين للفنانة أنغام، التي أحيت بها حفلاتها المميزة، هذا بجانب بعض الاكسسوارات والمقتنيات الخاصة بها، التي أهدتها للمعرض، وحرص مجموعة كبيرة من محبي الفنانة بالمملكة على التواجد في المعرض، لمشاهدة مقتنيات مطربتهم المفضلة، ولاسترجاع ذكرياتهم مع كل مقتنيات الفنانة في حفلاتها المتميزة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *